ازدحام المواطنين علي مكتب بريد أبو خليفة بالإسماعيلية.. صور

الأحد، 17 مايو 2020 05:26 م
ازدحام المواطنين علي مكتب بريد أبو خليفة بالإسماعيلية.. صور
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مكتب بريد أبوخليفة التابع لمركز ومدينة القنطرة غرب في محافظة الإسماعيلية، اليوم الأحد، تزاحمًا شديدًا بين المواطنين لصرف مساعدات للمستفيدين من منحة العمالة المؤقتة، و كانت محافظة الإسماعيلية، خلال الفترة الأخيرة، لا تشهد تزاحما خارج مكاتب البريد والبنوك، بعد أن تم توفير أماكن انتظار، وتنظيم عملية دخول وخروج المواطنين للحد من أي تجمع داخل تلك المنشآت، إلا أن مكتب بريد أبو خليفة شهد تزاحما اليوم.

وطالب المواطنون في أبو خليفة بإيجاد حل لمشكلة التزاحم علي البريد، بعد أن اكتظ مكتب البريد بالمواطنين منذ الثامنة صباحًا، لصرف أموالهم، وطالب المواطنين بزيادة أيام الصرف للتمكن من صرف أموالهم دون أي عملية تزاحم بمحيط مكتب البريد.

وقال ياسر سعيد، وكيل وزارة القوى العاملة بالإسماعيلية، إن المديرية قامت بصرف خلال شهري مارس وأبريل الماضيين، منحة العاملين المسجلين بوحدة العمالة غير المنتظمة بالمديرية لـنحو 2700 عامل بإجمالي مليونا و350 ألف جنيه.

 

وأضاف أن المديرية قامت بمتابعة أعمال صرف المنحة التى قررها  الرئيس عبد الفتاح السيسى  للعمالة غير المنتظمة من خلال 28 منفذا للبنك الزراعي ، و42 منفذا لمكاتب البريد، حيث تم الصرف لـ  13 ألفا و68 عاملا غير منتظم وذلك في الفترة من 13 حتى 30 أبريل  بإجمالي 6 ملايين و534 ألف جنيه.

 

IMG_4508
 

 

IMG_4509
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة