أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يجمعهم.. رامى ربيعة وكريم فهمى يمارسان رياضة ركوب الدراجات

الأحد، 17 مايو 2020 02:44 م
الأهلى يجمعهم.. رامى ربيعة وكريم فهمى يمارسان رياضة ركوب الدراجات رامى وكريم
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم رامى ربيعة، لاعب النادى الأهلى، والفنان كريم فهمى، وهما يمارسان رياضة ركوب الدراجات، ونشر ربيعة صورة عبر حسابه على إنستجرام وعلق قائلا، "الحياة مثل ركوب الدراجة.. للحفاظ على توازنك يجب أن تستمر فى الحركة".

ramyrabia_97218367_678077629645026_6979569074503102372_n
 

من ناحية أخرى، نفى مسئولو النادى الأهلى ما تردد مؤخراً بشأن تفكير القلعة الحمراء فى تعديل عقد رامى رامى ربيعة، مدافع الفريق، وزيادة قيمة العقد بما يتناسب مع مكانته ووضعه فى الفريق، وأكد مسئولو الأهلى أن هذا الأمر غير صحيح، وأن لجنة التخطيط للكرة بالنادى لم تفتح ملف ترضية رامى ربيعة ولا تعديل عقده أو تمديده، مثلما تحدث البعض، لأن اللاعب جدد عقده مع الأهلى نهاية الموسم الماضى بمقابل مالى مُناسب، وفقاً لرؤية الأهلى الذى لا يبخل على لاعبيه ويعرف كيف يتم تقدير جميع اللاعبين بشكل جيد.

Capture
Capture

 

 وأكد مسئولو النادى أن رامى ربيعة لاعب مُجتهد ولم يتحدث فى مسألة تعديل العقد، كما أن النادى لم يفتح هذا الملف، وأن أى حديث بخصوص هذا الملف من وحى الأجتهادات فقط.

وفى وقت سابق، أكد رامى ربيعة أنه يمارس التدريبات الفردية فى ظل العزل الطوعى لحين مواجهة فيروس كورونا، وأضاف رامى ربيعة، فى تصريحات تليفزيونية، أن المدير الفنى أرسل برنامجا كاملا للاعبين للتعامل معه خلال فترة الإجازة التى حصلوا عليها للحفاظ على اللياقة البدنية.

وأوضح ربيعة أنه سعيد بثقة المدير الفنى خلال الفترة الحالية، مشيراً الى أنه يشعر بالرضى عن المستوى الذى يقدمه خلال الفترة الحالية، وشدد اللاعب الدولى الشاب على جاهزيته فى أى وقت حال انضمامه للمنتخب الوطنى الأول، مشيراً إلى انه يتحمل فى بعض الأحيان بسبب الفرحة التى يراها فى عيون الجماهير ورد فعلهم على المستوى الذى يقدمه حالياً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة