أكرم القصاص - علا الشافعي

تكلف تطويره 2 مليار جنيه..

"الوطنية للطرق": 80 جنيها اشتراك شهرى للمرور بطريق السويس

الأحد، 17 مايو 2020 01:34 ص
"الوطنية للطرق": 80 جنيها اشتراك شهرى للمرور بطريق السويس طريق السويس - صورة أرشيفية
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء مجدى أنور رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق، إننا نتابع فى المقام الأول الكمائن التى كانت متواجدة على الطرق، لأن هذا الأمر أمن قومى، وتم اختيار بوابة السويس بكل دقة للتنسيق مع الأجهزة المختصة، وهذا الأمر جرت دراسته وتم اختيار البوابة لإحكام السيطرة على كافة الطرق، والأهم فى المقام الأول هو راحة المواطن.

وتابع "أنور"، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، أن تكلفة تطوير طريق السويس بلغت 2 مليار جنيه، والهدف هو صالح المواطن المصرى، مشيرا إلى أن هناك اشتراكا شهريا قدره 80 جنيها للسيارات التى تمر بطريق السويس، مؤكدا استخراج 8 آلاف اشتراك شهرى للمرور من طريق السويس.

وواصل: أنه تم تخصيص مكاتب فى الشروق ومدينتى لاستخراج الاشتراك الشهرى للمرور من طريق السويس، مشيرا إلى أن رخصة القيادة والبطاقة الشخصية هى الشرط لاستخراج اشتراك السيارات المارة بطريق السويس، مؤكدا أن هناك بعض المواطنين يمتنعون عن سداد رسوم العبور من بوابة طريق السويس، مناشدا الجميع بالتعاون من أجل الارتقاء بالوطن.

وأضاف، أن الرئيس السيسى قام أول أمس بزيارة بوابة طريق السويس لمتابعة الوضع بنفسه، مشيرا إلى أنه يوجد بطريق السويس حاليا 18 حارة للسيارات الملاكى.

وأكمل رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق، أن الطرق السريعة التى يتم عليها تحصيل الرسوم تقوم بالإنفاق على الطرق الأخرى التى بدون رسوم، ويمر على طريق السويس من 40 إلى 50 ألف سيارة يوميا، مؤكدا أن هذا التكدس الذى حدث لن يتكرر مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة