أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يظهر لأول مرة بعد جائحة كورونا ضد يونيون برلين الليلة

الأحد، 17 مايو 2020 09:00 ص
بايرن ميونخ يظهر لأول مرة بعد جائحة كورونا ضد يونيون برلين الليلة بايرن ميونخ
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل فريق بايرن ميونخ مبارياته فى استئناف الموسم الحالى من الدورى الألمانى "البوندزليجا"، بحلوله ضيفا على يونيون برلين فى السادسة مساء اليوم، على ملعب "آندر ألتن فورستيرى" فى الجولة الـ 26 من المسابقة، وعادت منافسات الدورى الألمانى أمس السبت بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا، ويحتل البايرن صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 55 نقطة بعد مرور 25 جولة، فيما يتواجد فريق يونيون برلين فى المركز الحادى عشر برصيد 30 نقطة.

يغيب عن البايرن فى لقاء اليوم، الثلاثى نيكلاس شولة ، فيليب كوتينيو و توليسو بداعى الإصابة، بالإضافة إلى شكوك حول مشاركة الإسبانى خافى مارتينيز، كما كشف المدير الفنى هانز فليك خلال المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء.

كان فليك قد أكد فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء قائلا :"أنا راض جدا عن كيفية تعامل جميع العاملين فى نادي بايرن ميونيخ مع الوضع، لأنه خاصة فى هذا النادى يراقبنا الكثير من الأشخاص".

عن المنافس قال:"أعتقد أننا يمكن أن نتوقع نفس الشيء كما هو الحال مع الجماهير، فريق عدواني يلعب مباشرة نحو المرمى، سيكون على بايرن أن يجلب العقلية ويدخل فى المبارزات، لن ننهى المباريات التسع فقط بطريقة ، نريدها مع كرة القدم الجميلة".

كما يلتقى اليوم أيضا فريق كولن على ملعبه "راين إينرجى ستاديون" مع ضيفه ماينز فى الثالثة والنصف عصرا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة