بعد عودة الدورى الألمانى.. روبرتسون يستعد للبريميرليج بصور لتدريبات ليفربول

الأحد، 17 مايو 2020 02:04 م
بعد عودة الدورى الألمانى.. روبرتسون يستعد للبريميرليج بصور لتدريبات ليفربول آندى روبرتسون
كتب ـ محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرد الرياضيون والمهتمون بالألعاب الرياضية، أملهم فى عودة النشاط الرياضى مجددًا بعد أسابيع طويلة من التوقف جراء تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، الذى عطل كافة أنشطة الحياة اليومية لملايين البشر حول العالم، ولعل بادرة الأمل هذه التى تولدت لدى الرياضيين كان السبب فيها هو استئناف الدورى الألمانى "البوندزليج"، نشاطاته، السبت.

 

وعاد "البوندزليج" بدفعة قوية، حيث نظم 6 مباريات فى نفس اليوم، والتى تصدرها لقاء ديربى "الرور"، بين بوروسيا دورتموند مع شالكه، ومن هنا، عبر آندى روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزى، عن اشتياقه لعودة الدورى الإنجليزى "البريميرليج"، ونشر روبرتسون، صور قديمة من تدريباته فى صفوف الريدز، وكتب فى تعليقه عليها: "حان الوقت تقريبا".

1
 

وكان الدورى الألمانى قد استعاد نشاطه، بإقامة 6 مباريات من الجولة الـ26، والتى تصدرها لقاء ديربى "الرور"، بين بوروسيا دورتموند مع شالكه، والذى حسمه فريق أسود فيستفاليا، برباعية نظيفة، على أن تستكمل باقى مباريات الجولة، على مدار يومى الأحد والاثنين.

 

وشهدت المباريات الستة التى أقيمت فى افتتاح مباريات الجولة الـ26 من البوندزليجا، تسجيل 16 هدفا، بمعدل تهديفى وصل إلى 2.7 هدف فى المباراة الواحدة، وخلى لقاء واحد من الأهداف، وهو دوسلدورف مع بادربورن، والذى انتهى سلبيا.

EYNpD0KX0AEfV5p
 

وتستكمل مباريات الجولة الـ26 من البوندزليجا، اليوم الأحد، بلقائى كولن مع ماينز، ويونيون برلين يستضيف بايرن ميونخ، وتختتم مباريات الجولة، غدًا الاثنين، بلقاء فيردر بريمن مع ضيفه باير ليفركوزن.

 

ويشار إلى أن آندى روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، كان قد أكد أنه يتمنى الاستمرار مع الريدز حتى نهاية مسيرته الكروية على الرغم من صعوبة ذلك.

 

قال روبرتسون فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادى ليفربول، الأسبوع الماضى، "حاليًا سيكون الوضع الطبيعى أن أعتزل فى ليفربول. ربما سيكون الأمر صعبًا، ولكنى أريد البقاء فى ليفربول حتى نهاية مسيرتى.. إذا استطعت الحفاظ على مستواى حتى أصل لعمر جيمس ميلنر الآن، سأكون سعيدًا للغاية وسأعلن اعتزالى آنذاك".

EYNpD2RWAAAHjVc

 

أضاف روبرتسون "أود مواصلة اللعب لأطول فترة ممكنة، وإذا سارت الأمور فى اتجاه عودتى للعب فى اسكتلندا من جديد فى أى وقت، فسأرحب بذلك بكل تأكيد، ولكن كما قلت، الوضع الطبيعى الآن هو اعتزالى فى ليفربول، وآمل أن أحقق ألقابًا أخرى مع الفريق".

 

وكان روبرتسون قد انضم لصفوف ليفربول عام 2017 بعدما لعب لأندية سيلتك (فريق الشباب) وكوينز بارك وداندى يونايتد فى اسكتلندا وهال سيتى فى إنجلترا، وقدم روبرتسون مستويات جيدة مع ليفربول وساهم فى تتويجه بألقاب دورى أبطال أوروبا والسوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية.

EYNpDzwX0AEB-sj

 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن دخول الظهير الإيسر الشاب لفريق أرسنال، بوكايو ساكو، قائمة اهتمامات ليفربول، من أجل تعزيز الجبهة اليسرى للفريق، التى يشغلها بمفرده النجم الاسكتلندى اندى روبيرسون.

 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن المستوى الرائع الذى قدمه ساكو، مدافع أرسنال الشاب، خلال الموسم الحالى، لفت أنظار العديد من عمالقة أندية أوروبا، التى أبدت رغبتها فى الحصول على خدماته.

 

أضافت الصحيفة أن أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد، تسبب فى إيقاف مفاوضات إدارة أرسنال، مع اللاعب صاحب الـ18 عاما، من أجل تمديد عقده مع الجانرز، لمنعه من إغراءات الأندية الكبيرة.

EYNpEA_X0AEZfNR
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة