قطع المياة عن سرس الليان وضواحيها الثلاثاء.. وحملة مكبرة لتطهير أشمون

الأحد، 17 مايو 2020 11:53 ص
قطع المياة عن سرس الليان وضواحيها الثلاثاء.. وحملة مكبرة لتطهير  أشمون صنبور مياه - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة المنوفية ، فى بيان لها اليوم ، بأنه سيتم قطع المياة عن مدينة سرس الليان وضواحيها الثلاثاء القادم، وأضاف البيان ، أنه سيتم اليوم ً الثلاثاء القادم قطع المياه عن مدينة سرس الليان من الساعة 3 صباحا وحتى الساعة 3 ظهراً لإجراء عملية الغسيل الدورى للشبكات والخزانات.

ونوه البيان الى أن شركة المياه للشرب والصرف الصحى ، ستقوم بقطع المياه يوم الأربعاء من الأسبوع الأول والثالث من كل شهر لتفيذ عملية غسيل الشبكات، وطالبت الشركة المواطنين توفير كافة إحتياجاتهم من المياة بسبب الانقطاع .

يأتى هذا فى إطار إهتمام محافظ المنوفية بالإرتقاء بمستوى البنية التحية لتحسين كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين .

من ناحية أخرى، أصدر الدكتور محمد نجيب صالح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياة الشرب والصرف الصحى بمحافظة المنوفية ، تعليماته بإنطلاق عدد من عربات الشركة المحملة بمواد التطهير والتعقيم لرش شوارع قرى (جريس، شنشور، أبو رقبة) بأشمون ضمن الخطة الاحترازية والوقائية التى يتم تنفيذها لمواجهة انتشار خطر فيروس كورونا المستجد كوفيد-١٩.

وعلى الفور تم الدفع بمعدات ميكانيكية مجهزة وفريق متخصص بإدارة السلامة والصحة المهنية للقيام بأعمال التعقيم والتطهير لشوارع تلك القرى .

وأضاف نجيب ، أن حملات وفرق التطهير مستمرة فى أعمالها لإنجاز التكليفات والمهام بدقة واتقان لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد داخل الشركة ، من حيث تطهير المبانى والمحطات والتنبيه على العاملين باتباع كافة إجراءات الوقاية والأمان وخارجيا من حيث المشاركة مع كافة الجهات التنفيذية بالمحافظة فى تعقيم وتطهير الشوارع والمدن الرئيسية ومختلف المنشآت الخدمية.

يأتى ذلك من منطلق الدور المجتمعى للشركة تجاه أبناء المحافظة وكذلك ضمن سلسلة التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كوفيد - 19 وبناء على القرارات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء وتعليمات السيد المحافظ والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

وتهيب الشركة بالمواطنين تجنب النزول إلى الشوارع والبقاء فى المنازل قدر الإمكان والالتزام بالقرارات الصادرة بهذا الشأن ، والابتعاد عن اماكن التجمعات حفاظا على سلامتك وسلامة الآخرين .

وكان الدكتور محمد نجيب صالح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياة الشرب والصرف الصحى بمحافظة المنوفية، قد أكد أن الشركة تسعى وبشتى الطرق لتسهيل سبل التواصل مع عملائها الكرام لتقديم أفضل خدمة فى أسرع وقت ممكن

وأعلن نجيب عن تفعيل مجموعات الواتس الخاصة بالشركة لإعلام المواطنين بأخبار انقطاعات المياه والإعلان عن الأعطال الكبيرة والطارئة كإحدى قنوات الإتصال التى تمتلكها الشركة للتواصل مع عملائها الكرام وفى حالة تلقى شكاوى العملاء فى مجالات مياه الشرب والصرف الصحى يتم التواصل عو طريق الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى ورقم الواتس آب 01220906668 .

وأشار إلى تخصيص مجموعة واتس لكل مركز من مراكز المحافظة بحيث يستطيع العميل الدخول على الرابط الخاص بالمركز التابع له والإنضمام إلى مجموعة الواتس ومن ثم الحصول على الأخبار الخاصة بإنقطاعات المياه بالمنطقة التابع لها وكذلك التنبيه بوجود أعطال كبيرة قد تتسبب فى قطع المياه لفترة طويلة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة