أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الغربية : رفع الإشغالات الموجودة على طريق "طنطا المحلة"

الأحد، 17 مايو 2020 04:25 م
محافظ الغربية : رفع الإشغالات الموجودة على طريق "طنطا المحلة" الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية
الغربيه عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، توجيهاته لرئيس مركز ومدينة طنطا، برفع كافة الإشغالات الموجودة علي جانبي طريق طنطا المحلة وتنظيفه، وكذا تمهيد الطريق المؤدى لمجزر حصة شبشير الآلى.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي أجراها ، اليوم، محافظ الغربية، ونائبه الدكتور أحمد عطا، لمتابعة أعمال إنشاء مجزر حصة شبشير الآلى.

وأضاف المحافظ، أنه تم نوقيع غرامة على أحد النباشين فى القمامة بمنطقة قخافة، وذلك في اطار الاجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا والوقاية من أخطار تفشي العدوى.

من ناحيه اخرى نفذ حي ثان المحلة الكبري بمحافظة الغربية برئاسة المحاسب محمد صلاح عبد الحميد رئيس الحى حملة نظافة مكبرة بشوارع المدينة بنطاق الحي تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتكثيف حملات النظافة والتطهير للحد من انتشار فيروس كورونا.

شارك في الحملة معدات جهاز النظافه بالحي،  وقامت الحمله برفع أكوام القمامه   من الشوارع الرئيسية و الفرعية ورفع تراكمات القمامة بميدان الشون بميدان الشون   وكنس الأتربة وخلال الحملة أكد رئيس الحي على المتابعه المستمرة لأعمال النظافة بالشوارع نطاق حي ثان لضمان الاستمرارية بكامل الطاقة المتاحة والارتقاء بالمظهر اللائق للشوارع.

 من ناحيه أخرى شن حى ثان طنطا بمحافظة الغربية حملات نظافة  وقامت الحملة برفع تلال القمامة والأتربة من الشوارع الرئيسية والفرعية، وكذا محيط المدارس، ونقلها إلى المقلب المخصص لنقل القمامة، كما قامت الحملة بإزالة كافة الإشغالات والإعلانات الموجودة بالشوارع، وكذلك تطهير وتعقيم الشوارع الرئيسية والفرعية بالحي.

وكان محافظ الغربية، أكد على استمرار الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة في تنفيذ عمليات التعقيم والتطهير لعدد من المنشآت والمباني الحكومية والشوارع والميادين وأماكن التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

 

IMG-20200517-WA0052
 
 
IMG-20200517-WA0056
 
 
IMG-20200517-WA0058









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة