أكرم القصاص - علا الشافعي

نجلاء بدر: "معنديش ولا مشهد إغراء فى مسلسل الفتوة".. فيديو

الأحد، 17 مايو 2020 12:27 م
نجلاء بدر: "معنديش ولا مشهد إغراء فى مسلسل الفتوة".. فيديو الفنانة نجلاء بدر
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة نجلاء بدر، إنها ليس لديها أي مشهد إغراء واحد في مسلسل الفتوة، مشيرة إلى أن دور جميلة في المسلسل يجسد شخصية مرحة ودلوعة وجميلة، وتابعت أن جميلة في المسلسل كانت تحب الفتوة لأنها تربت معه منذ الصغر، بالرغم من زواجها من شخص آخر، واكتشفت شخصيته بعد الزواج.

 

وأضافت نجلاء بدر، خلال حديثها ببرنامج " هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، الإعلامية إسماء مصطفى، أن الفترة التي تقدم فيها شخصية جميلة في المسلسل لم يكن بها رقص كثير وحركة للجسم، ولكن الرقص كان يعتمد على الإيقاع وحركة اليدين والأكتاف.

ولفتت نجلاء بدر، إلى أنها لا تغضب من وصف أدوارها بالإغراء والدلع، لأنها فى الأول والآخر أنثى ولا يمكن أن تتشبه بالرجال، موضحةأن الأنثى من صفاتها الطبيعية اللين والدلع، وبالطبيعى تكون مختلفة عن الرجل بكثير.

ومن جانب اخر، شاركت الفنانة نجلاء بدر متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعى، انستجرام، بصورة مع النجم محمد رمضان، من كواليس مسلسل "البرنس"، والذى يعرض حاليا، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، جعله يتصدر نسب المشاهدة.

نجلاء بدر نشرت صورة مع محمد رمضان وعلقت عليها، "انا جوزي وعدني ان اللي هايمس شعره مني ها يقسمه نصفين.. رضوان عمره ما وعدني وخلف وعد .. مسلسل البرنس لمحمد رمضان".

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة