أحمد أيمن منصور ينتظر عرضًا أوروبيًا للرحيل عن بيراميدز

الإثنين، 18 مايو 2020 01:41 ص
أحمد أيمن منصور ينتظر عرضًا أوروبيًا للرحيل عن بيراميدز أحمد أيمن منصور
كتب رامى ناجى - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر أحمد أيمن منصور مدافع الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز عرضًا من أحد الفرق الأوروبية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل النظر فيه وتحديد وجهته المقبلة سواء بالاستمرار مع الفريق السماوى أو الرحيل وخوض تجربة الاحتراف، أم الانتقال لأحد قطبى الكرة المصرية الأهلى أو الزمالك، خاصة أن اللاعب على ردار تلك الفرق من أجل تدعيم صفوفها فى الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يصل العرض الأوروبى لمسئولى نادى بيراميدز من أجل النظر فيه ودراسته من حيث اسم النادى والمقابل المادى، ومن ثم تحديد وجهة اللاعب المقبلة.

ينتمى أحمد أيمن منصور إلى أسرة كروية بامتياز، فوالده أيمن منصور هو نجم القلعة البيضاء ومنتخب مصر فى التسعينيات، وتوأمه محمد أيمن منصور لعب مهاجماً لفريق السكة الحديد، وشقيقه الأصغر عمر يلعب كمهاجم فى فريق اتحاد الشرطة.

بدأت علاقة أحمد أيمن منصور بكرة القدم عندما كان والده يصطحبه مع توأمه محمد إلى نادى الزهور فى عمر 6 سنوات، لقربه من منزل العائلة ومنعًا لعناء الذهاب للمران والعودة للمنزل، فى غياب والده المشغول بالمعسكرات والمباريات مع الزمالك والمنتخب.

بدأت حكاية مع ناشئى الزمالك فى عمر 17 سنة، ولعب لفرق الشباب مع محمد رفاعى وقدم مستوى مرضيًا، ورغم وجود محمد عبد الشافى فى هذا المركز فى هذا التوقيت فقد قام حلمى طولان بتصعيده للفريق الأول، فيما ظل إخوته فى أنديتهم.

عندما أراد نادى الزمالك التعاقد مع أيمن حفنى الذى كان مقيدًا فى قوائم فريق طلائع الجيش رغم احترافه فى ليبيا، فكانت الصفقة التبادلية بين الزمالك وطلائع الجيش وكان هو بين هذه الصفقة أى أن الزمالك إلى جوار المبلغ المدفوع فى أيمن تنازل عنه ومعه لاعبان للجيش.

انتقل أحمد أيمن منصور للداخلية بعد موسم غير موفق مع نادى طلائع الجيش، إلا أنه لم يكن موفقاً أيضاً، حتى اكتشف أن القدر قد أعد له مفاجأة سارة عندما تلقى دعوة من حسام حسن مدرب المصرى آنذاك، وجلس مع رئيس نادى المصرى ووقع لثلاث سنوات بالمقابل المادى الذى حدده حسام حسن، ويأتى هذا التعاقد مع اللاعب بعد بيع محمد عادل جمعة لنادى الزمالك، وعدم اكتمال شفاء الظهير الأيسر وقتها محمود شاكر عبد الفتاح.

ومن المصرى انضم أحمد أيمن منصور إلى بيراميدز، ليبدأ فصلاَ جديداً فى مسيرته الكروية، ليتمكن اللاعب من فرض نفسه على الاحتيارات الفنية لمنتخب الفراعنة.

تصدر أحمد أيمن منصور، مدافع نادى بيراميدز، ترشيحات الانضمام إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم المقبل، لتدعيم خط الدفاع، بعدما أجرى أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الأبيض مكالمة خاصة مع أيمن منصور لاعب الفريق السابق ووالد نجم بيراميدز من أجل تقريب وجهات النظر فى صفقة ضم اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة