"ألعاب القوى" يستفسر من الأندية حول مدى استعدادها لعودة النشاط الرياضى

الإثنين، 18 مايو 2020 11:50 ص
"ألعاب القوى" يستفسر من الأندية حول مدى استعدادها لعودة النشاط الرياضى سيف شاهين
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيف شاهين، رئيس اتحاد العاب القوى ، أن قرار مجلس الوزراء بعودة النشاط الرياضى تدريجياً بدءاً من منتصف يونيو المقبل ليس نهائياً، بل سيتم مناقشته، وتحديد الرياضات المسموح بعودتها مرة أخرى، قائلا، "مش قرار نهائى مجرد اقتراح"، موضحا أنه ستكون هناك آلية لعودة النشاط، وخطوات وإجراءات منها تواجد عدد معين من اللاعبين فى المنافسات، وتعقيم صالات وأماكن ممارسة النشاط.

وأضاف شاهين أن الاتحاد سيناقش مع الأندية خطوات وكيفية عودة النشاط مرة أخرى إلى ألعاب القوى، خاصة أن هناك أندية قامت بتسريح الأجهزة الفنية لمختلف الفئات العمرية، لذا سنستفسر من الأندية عن مدى استعداداتها لاستئناف النشاط، وجاهزية الأجهزة الفنية، إن وجدت أجهزة مازالت تمارس عملها من الأساس .

وكان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء قد أعلن فى مؤتمر صحفى أمس، عودة الأنشطة الرياضية بشكل تدريجى من منتصف شهر يونيو المقبل، مع فتح الأندية ومراكز الشباب بداية من منتصف الشهر المقبل، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وعقدت اللجنة الاولمبية اجتماعا مع الاتحادات الرياضية لتجهيز خطة لمدة 12 شهر تشمل التصور الفنى للمنتخبات والبطولات والدعم المالى المطلوب لتجهيز اللاعبين المتأهلين لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو واللاعبين المقرر مشاركتهم فى مراحل التصفيات خلال الفترة القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة