أكرم القصاص - علا الشافعي

أمريكى يعثر على ما يقرب من 100 ألف نحلة فى سقف منزل اشتراه حديثا

الإثنين، 18 مايو 2020 01:00 ص
أمريكى يعثر على ما يقرب من 100 ألف نحلة فى سقف منزل اشتراه حديثا خلية النحل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفاجأة غريبة، وغير متوقعة، عثر رجل من ولاية جورجيا الأمريكية، على ما يقرب من 100 ألف نحلة فى سقف منزل جديد قام بشرائه مؤخرا، جورج مونتجومرى، صاحب الـ26 عاما ، اكتشف الاكتشاف غير السار، بعدما سمع صوت طنين النحل، وهو قادم من سقف المنزل الذى اشتراه، وفقا لموقع سبوتنيك.

النحل فى السقف
النحل فى السقف

 

النحل
النحل

 

وبالطبع تواصل مونتجومرى، مع الجهات المسئولة فى ولايته، لإزالة النحل من منزله، بدون قتله أو التخلص منه.

وتمكن الموظف المسئول من تحديد موقع خلية النحل الضخمة بصورة دقيقة، باستخدام كاميرا حرارية، قبل أن يشرع فى تمزيق السقف باستخدام مضخة لشفط النحل، والتى شفطت ما يقرب من 100 ألف نحلة.

خلية النحل
خلية النحل

 

وبالطبع ترك النحل خلفه كيلوجرامات من شمع  النحل، الذى تم إزالته والتبرع به لأحد الحرفين المحليين، وتم نقل النحل إلى خلية جديدة في منحل يمتلكه الموظف.

وفى سياق آخر هاجم سرب نحل عدوانى ثلاثة كلاب في أريزونا مما أدى إلى مقتل الكلاب الثلاثة، ووصلت قوات الدفاع المدنى إلى المكان، وتم تحذير السكان بالابتعاد عن الموقع الذي هاجم فيه النحل الكلاب الثلاثة، وقالت إدارة مكافحة الحرائق في توسكون بحسب "ديلى ميل" إن رجال الإطفاء الذين وصلوا إلى الموقع بدأوا بعد ذلك في “رش” النحل بمبيد حشري لقتلهم ومنع المزيد من الهجمات على الكلاب بالمنطقة.

وأعلنت الإدارة في وقت لاحق أن الكلاب الثلاثة التي تعرضت للهجوم ماتت متأثرة بجروحها، ثم تم نقل الكلاب الثلاثة إلى طبيب بيطري، ولكن للأسف لم ينجو أي منهم.

ولم يحدد مسؤولو الإطفاء أنواع النحل المسؤولة عن الهجوم، وتعد منطقة جنوب غرب الولايات المتحدة ، بما في ذلك ولايات مثل أريزونا ونيو مكسيكو ، موطنًا لنحل العسل الإفريقي – المعروف أيضًا باسم "النحل القاتل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة