بعد أيام من إطلاقها..كاتي بيري حافية القدمين وهى تغني Daisies..صور و فيديو

الإثنين، 18 مايو 2020 04:00 م
بعد أيام من إطلاقها..كاتي بيري حافية القدمين وهى تغني Daisies..صور و فيديو كاتي بيري
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت النجمة العالمية كاتي بيري أغنيتها الجديدة " Daisies " لأول مرة بعد أيام من إطلاقها ، فقد ابهرت بيري البالغة من العمر ( 35 عاما ) العالم بتقديم هذه الاغنية ضمن المباراة النهائية الافتراضية لبرنامج " American Idol " أمس الأحد .

11
 
حيث ظهرت كاتي بيري جالسة وهي تقدم أغنيتها الجديدة ، بينما كانت ترتدي فستان قصير وفضفاض لكي تحفي بطنها المنفخ اثر الجمل و فضلت بيري ان تظهر حافية القدمين .

أطلقت كاتي بيري الاستعراض الذي قدمته بالبرنامج علي قناتها الخاصة بموقع الفيديو الشهير " يوتيوب" ليحصد 400 ألف مشاهدة في الساعات الاولي .

يذكر أن كاتي بيري قد فاجأت عشاقها في كليب " Daisies " بعد أن كشفت عن بطنها المنتفخ أثرانتظار طفلها الأول من خطيبها النجم العالمي أورلاندو بلوم حتي توثق لهذه الفترة الهامة التي تعيشها النجمة الشهيرة، وكليب " Daisies " هومن إنتاج وإخراج ليزا فولوشي .

كما استطاعت كاتي بيري أن تحقق نجاح كبير بمجرد أن أطلقت أغنيتها الجديدة " Daisies " ، حيث استطاعت أن تسيطر في اليوم الأول من إطلاق الأغنية على صدارة مخطط مبيعات " iTunes " في الولايات المتحدة الأمريكية، و ذلك حسب موقع " هيدلاين بلانيت ".

11

 
13
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة