أكرم القصاص - علا الشافعي

تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين

الإثنين، 18 مايو 2020 07:06 م
تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين فلسطين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر موقع روسيا اليوم، أن وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، أعلنت تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في بيت أولا بمحافظة الخليل، ما يرفع عدد الإصابات المسجلة في فلسطين إلى 565، موضحة أن من بين المصابين طفل يبلغ من العمر عامين، وسيدة بعمر 31 عاما و3 شباب.

وأشارت وزيرة الصحة الفلسطينية إلى أن عدد الإصابات النشطة ارتفع إلى 106 إصابات، بينها 59 في مدينة القدس، و8 إصابات في ضواحيها، و35 إصابة في الخليل، و4 إصابات في قطاع غزة.

من جهته، قال مدير عام الرعاية الصحية الأولية كمال الشخرة، إن 150 عينة أخذت من مخالطي المصابين في بيت أولا لا تزال قيد الفحص المخبري، وسيتم الإعلان عن نتائجها حال صدورها.

وفى وقت سابق أعلنت الدكتورة مى الكيلة وزيرة الصحة الفلسطينية اليوم الاثنين، ارتفاع حصيلة الإصابات بفيروس كورونا إلى 560 حالة، بعد تسجيل 5 حالات جديدة مساء أمس، فيما ارتفعت حصيلة حالات التعافي إلى 455، بعد تسجيل 3 حالات منها حالة في طولكرم وحالتان في نابلس.

 

وأضافت وزيرة الصحة فى بيان مقتضب عبر صفحة الوزارة على فيس بوك،، اليوم الاثنين، أنه بتسجيل حالتي التعافي في نابلس، فإن المحافظة تكون قد انضمت إلى المحافظات الخالية من الإصابات، وهي: أريحا والأغوار، طوباس، سلفيت، جنين، قلقيلية، رام الله والبيرة، بيت لحم، طولكرم.

 

وأشارت وزيرة الصحة إلى أن عدد الحالات النشطة، أي التي لا تزال مصابة، يبلغ 101 حالة، بينها 59 في مدينة القدس، و8 في ضواحي القدس و30 في مدينة الخليل و4 في قطاع غزة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة