أكرم القصاص - علا الشافعي

سقطة جديدة لرامز جلال.. صاحب برامج المقالب إذا خيروه بين أصحابه والتريند لاختار التريند.. ياسمين صبرى تكشف حقيقة تصريحاتها المجتزئة عن "أبو هشيمة".. واتهامات بالاعتداء النفسى والجسدى تطال البرنامج

الإثنين، 18 مايو 2020 09:58 م
سقطة جديدة لرامز جلال.. صاحب برامج المقالب إذا خيروه بين أصحابه والتريند لاختار التريند.. ياسمين صبرى تكشف حقيقة تصريحاتها المجتزئة عن "أبو هشيمة".. واتهامات بالاعتداء النفسى والجسدى تطال البرنامج رامز جلال
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت النجمة ياسمين صبرى نارية فى حوارها مع "اليوم السابع"، الذى كشفت فيه كواليس حلقتها فى برنامج "رامز مجنون رسمى" مع رامز جلال، بعد أن تداول عدد من رواد السوشيال ميديا إجابتها على سؤال المذيعة أروى اليمنية حول أكثر ما يعجبها فى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فقالت: "بيضحكنى"، فى اجتزاء واضح لتصريحاتها عن زوجها.

اجتزاء تصريحات ياسمين صبرى أثار غضبها، إذ صور للرأى العام أن طبيعة علاقة الزوجين مجرد "ضحك" على عكس الحقيقة، فياسمين حين سألت عن أكثر ما يعجبها فى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قالت: "بحب فيه كل حاجة يعنى ناجح وواثق من نفسه وطموح وشخصيته قوية حتى قلت إنه من وجهة نظرى هو سيد الرجالة، وإن احنا بنتمرن مع بعض كتير فى الجيم وفى حاجات كتير بينا مشتركة وإن هو بيضحكنى".

27016-ياسمين-صبرى-(1)

 

رامز يعرف من أين يأتى التريند حتى وإن كان على حساب ضيوفه وأصحابه، فهو الذى يقول فى مقدمته: "ويا رب بارك فى اللايك والشير"، هكذا يراهن رامز جلال كل عام على عدد المشاهدات وآراء رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك من خلال برنامج المقالب الذى يقدم من خلاله نسخة جديدة كل رمضان، لكن آراء الجمهور ليست إيجابية دائما، إذ جاءت أغلبها هذا العام على غير ما تمنى رامز.

تعليقات متابعى البرنامج جاءت أغلبها متسائلة: "فين المقلب"، فيما وصف آخر البرنامج بأنه أسوأ نسخة من برامج رامز جلال، فيما اعتبر آخرون البرنامج يمثل سقوطا لرامز إلى الهاوية، وكان من ضمن الآراء تلك التى اعتبرت فكرة البرنامج اعتداء نفسى وجسدى، وذلك فى بيان رسمى من مستشفى العباسية وقسم الطب النفسى، مطالبين بإيقافه على الفور، فهو فى رأى الكثيرين عمل ليس مضحكا على الإطلاق!.

26544-ياسمين-صبرى-(2)

وفى سياق آخر، أعلن الثنائى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى زواجهما 17 أبريل الماضى، فى أجواء بسيطة بحضور أفراد الأسرتين، وسيطرت على أجواء الاحتفال العائلى حالة من الهدوء والبساطة، مع قلة الحضور واختصاره فى المقربين عائليا من العروسين، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية الداعية إلى ترشيد التجمعات.

جرت مراسم عقد القران فى منزل الأسرة بصورة بسيطة وغير متكلفة، دون حضور واسع للمدعوين من مجتمعى الفن والأعمال، خاصة أن العروسين من الأسماء البارزة فى المجالين وكان البعض يتوقع أن يُعقد قرانهما فى حفل كبير وأجواء صاخبة.

27031-ياسمين-صبرى-(3)

ويعرض للنجمة ياسمين صبرى فى رمضان هذا العام مسلسل "فرصة تانية"، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة