صور .."مياه الإسكندرية": تصنيع 50 بوابة تعقيم ضد كورونا ونقلها للجيزة

الإثنين، 18 مايو 2020 01:04 م
صور .."مياه الإسكندرية": تصنيع 50 بوابة تعقيم ضد كورونا ونقلها للجيزة كابينة تعقيم
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اليوم المهندس أحمد جابر شحاتة ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الإسكندرية، والمهندس جويدة على سليمان رئيس قطاع إنتاج وتوزيع المنطقة الجنوبية، بمتابعة أعمال شحن ونقل و تركيب ممرات التعقيم، وذلك بالتعاون مع المهندس منصور بدوى أبراهيم رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة.

وأشارت شركة مياه الإسكندرية فى بيان لها اليوم ،أن المهندس أحمد جابر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالاسكندرية ،قد كلف قطاع المنطقة الجنوبية بتصنيعها وذلك للحد والسيطرة من إنتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تم تجهيز عدد 15 وحدة ممر لتسليمها لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة من أصل عدد 50 كابينة تم التعاقد عليها ،وذلك بالتوازي مع عمليات تصنيع الممرات الخاصة بشركة مياه الشرب بالإسكندرية التي سوف يتم توزيعها علي جميع إدارات وفروع ومحطات الشركة.

وقد قامت إدارة السلامة والصحة المهنية غرب وجنوب بالإشتراك مع ورشة كهرباء محطة مريوط1 في هذة العمل الذي روعي فية المواصفات العالمية من حيث الابعاد والتصميم وكذلك تم تزويدها بخزان سعة 20 لتر من مادة التعقيم يكفي لعدد 1000شخص.

وكانت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، قد أعلنت عن تصنيع كابينة التعقيم والكشف الحرارى على العاملين قبل دخولهم إلى مقار عملهم.

وأكد المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية ، أنه تباعا سيتم تصنيع تعقيم وتعميم تركيب هذه الكبائن بجميع مواقع ومقار شركة مياه الشرب بالإسكندرية ، وهى من إنتاج شركة مياه الشرب بالإسكندرية والذي تم تصميمها وتنفيذها بالتعاون بين الإدارة العامة للبحوث والتطوير تحت قيادة دكتورة مايسه صلاح الدين وقطاع إنتاج وتوزيع غرب تحت قياده مهندسة مريم خميس.

فيما قامت شركة مياه الشرب بالاسكندرية من خلال الإدارة العامة للبحوث والتطوير بتصنيع جيل مطهر ومعقم ومحلول تعقيم كحول الايثيلى و ذلك في إطار مجهودات الشركة في مجال مكافحة تفشي عدوي فيروس كورونا المستجد وحفاظا علي صحة وسلامة العاملين.

وناشدت شركة مياه الشرب الاسكندرية المواطنين الالتزام بالتعليمات والجلوس بالمنازل حرصا على سلامة الجميع.

اعمال النقل
اعمال النقل

 

بوابات التعقيم
بوابات التعقيم

 

شركة المياه
شركة المياه

 

نقل وحدات التعقيم
نقل وحدات التعقيم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة