أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو ياسين يكشف كواليس "ونحب تانى ليه".. ويؤكد: "متحيز للمرأة فى كتاباتى"

الإثنين، 18 مايو 2020 02:31 ص
عمرو ياسين يكشف كواليس "ونحب تانى ليه".. ويؤكد: "متحيز للمرأة فى كتاباتى" عمرو محمود ياسين
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفنان عمرو محمود ياسين، مؤلف مسلسل "ونحب تانى ليه" على العمل الدرامي، قائلاً: "الفنانة ياسمين عبد العزيز شخصيتها مختلفة جداً فى العمل، وكشف أن ياسمين رغبت فى تحويل أدوارها وأن تكشف لجمهورها مساحة جديدة من أدائها الفنى فى أدوار مختلفة بعيداً عن الأدوار المعتادة.

وأوضح فى حوار عبر تطبيق "زووم" ببرنامج "القاهرة الآن"، المذاع على فضائية "العربية الحدث" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي: "في البداية أبدت رغبتها في أداء مشاهد رومانسية، وقلت لها هنفشل فشل ذريع، لأنها كانت بتقرأ المشاهد بشكل كوميدى"، وقالتلى متخفش هتنبهر فى الآخر وده حصل وانبهرت وتقمصت دور "غالية" بشكل جيد، مردفا: "ياسمين عبد العزيز أثبتت هذا العام أنها موهبة كبيرة جداً مؤثرة فى مصر".

وحول وجود إفيهات في بعض المشاهد قال: "90% من الإفيهات أنا اللى كاتبها حتى "الريأكشنات" ببقى كاتبها فى الاسكريبت لكنى بسمح في المشاهد الكوميدية ببعض المساحة إننا نساعد بعض على أرضية معينة متفق عليها، خاصة أننى صارم في قصة "الاسكريبت"، وكل اللي اشتغل معايا عارف ده ودي مش ديكتاورية لكن ده هو الصح".

وعن الحس الداعم للمرأة في مسلسلي "نصيبي وقسمتك" و"نحب تاني ليه؟"، قال "مظبوط مليون 100% أنا مناصر للمرأة لأننا في الحياة بنعايش مشاكل المرأة وفي حياتى بشوف ظلم كتير للمرأة وقلة تقدير ليها وانتقاص من قدرها مقارنة بالرجل، لكني في ذات الوقت بتناول المرأة في شكلها النقيض في شخصية الزوجة الخائنة أو غيرها، لكن مايمنعش أني متحيز للمرأة بشكل كبير في كتاباتي".

وحول صحة الفنان الكبير "محمود ياسين"، كشف عمرو ياسين عن مكالمة تلقاها من والده الفنان محمود ياسين ووالدته أثناء التصوير، قائلا: "أخبرني فيها أنه شاهد الحلقات كمشاهد والمكالمة دي أسعدتني جداً، صحيح مش دايما بيقدر يتفرج لكن لما بيعمل كده ببقى فرحان".

وعن مشاركة شقيقته رانيا في مسلسل فلانتينو مع الزعيم عادل إمام قال: "خطوة حلوة ليها ودورها كويس، وبدأت ترجع للفن وده شيء كويس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة