أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ القليوبية: إحالة 19 شخصا للنيابة لتعديهم على الأراضى الزراعية

الإثنين، 18 مايو 2020 11:43 ص
محافظ القليوبية: إحالة 19 شخصا للنيابة لتعديهم على الأراضى الزراعية محافظ القليوبية خلال الحملة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حملة لإزالة مبنى مخالف على أرض زراعية على مساحة 100م 2، وهو مكون من أرضى ودور علوى بالمسلحات الخرسانية بقرية كفر طحا التابعة للوحدة المحلية بطحانوب بمدينة شبين القناطر، وشارك بالحملة من الجهاز التنفيذى غريب أحمد عارف رئيس مجلس مدينة شبين القناطر، ومن القيادات الأمنية اللواء السيد يوسف نائب مدير أمن القليوبية لقطاع جنوب.

وأسفرت الحملة عن إحالة 19 شخصا للنيابة بمدن طوخ وكفر شكر وشبين القناطر وبنها والخانكة، لتعديهم على الأراضى الزراعية حيث تنوعت التعديات ما بين تشوينات وبناء سملات ومسلحات.

وأكد "الهجان" استمرار تلك الحملات وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والمتابعة الدورية واليومية والتصدي لمخالفات البناء مع اتخاذ إجراءات رادعة ضد المخالفين، مشددا على ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة وإزالة جميع أشكال التعديات وإحالة المتعدين للنيابة ومصادرة معدات البناء فى ظل استغلال بعض المواطنين الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد، مؤكدا على أن الدولة عازمة فى التعامل بحسم مع ملف التعديات، وسيتم إزالة كل التعديات وتحقيق الردع العام.

وأكد المحافظ أنه تم التعاون والتنسيق التام بين الأجهزة الأمنية والأجهزة التنفيذية في حصر الحالات المخالفة وتنفيذ الإزالة طبقا للقانون، وتحقيق الردع للمخالفين دون حدوث أى خسائر فى الأرواح والمعدات.

كما وجه المحافظ، باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بترسيخ هيبة الدولة وفرض سيادة القانون والانضباط واستعادة حقوق الدولة كاملة.

استمرار حملات الإزالة

استمرار حملات الإزالة

 

أعمال حملة الإزالة
أعمال حملة الإزالة

 

محافظ القليوبية خلال الحملة
محافظ القليوبية خلال الحملة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة