محافظ كفر الشيخ يستقبل 296 عائداً من الخارج لتسكينهم بالمدن الجامعية

الإثنين، 18 مايو 2020 03:26 ص
محافظ كفر الشيخ يستقبل 296 عائداً من الخارج لتسكينهم بالمدن الجامعية محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ ونائبه الدكتور عمرو البشبيشى والدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس جامعة كفر الشيخ 296 قادماً من المملكة العربية السعودية لتسكينهم بالمدن الجامعية للبنات المجاورة لكلية التربية بمدينة كفر الشيخ كفوج أول.

محافظ كفر الشيخ (1)

جاء ذلك في ظل تطبيق الإجراءات احترازية ومرور العائدين من الخارج ببوابه تم إعدادها للتطهير والتعقيم بتواجد أمنى مكثف بحضور اللواء جمال سامون، نائب مدير أمن كفر الشيخ، واللواء أيمن لوقيا  حكمدار مدير الأمن.

وقال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ الدولة استعدت بصورة قوية وشاملة لاستقبال العائدين من الخارج، وتم تجهيز المدن الجامعية بالتعاون مع وزارة التعليم ووزارة الصحة، وسط اجراءات احترازية  شاملة سواء صحية وأمنية للإقامة ، وتم توفير الوجبات، متمنياً أن يقضوا فترة العزل ويعودوا لمحافظاتهم  سالمين.

محافظ كفر الشيخ (2)

وقال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، لـ"اليوم السابع"، أن المدينة الجامعة ستستقبل خلال 4 ساعات فوجين الفوج الأول قادم من مطار برج العرب على متن 6 أتوبيسات وعددهم 296 عائداً، وسيتم استقبال 300 آخرين قادمين على متن 10 أتوبيسات أخرى,

محافظ كفر الشيخ (3)

وأضاف الدكتور عبدالرازق دسوقى رئيس جامعة كفر الشيخ، لـ"اليوم السابع"، كما تم إعداد الوجبات اللازمه لهم  وتطهير وتعقيم الحجرات ، وسيكون هو في استقبالهم ونواب جامعة كفر الشيخ ، بالتعاون مع الاجهزة المعنية بالمحافظة .

محافظ كفر الشيخ (4)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة