أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب أولمبياكوس اليوناني يطلب شراء كوكا نهائيا من سبورتنج براجا

الإثنين، 18 مايو 2020 11:30 ص
مدرب أولمبياكوس اليوناني يطلب شراء كوكا نهائيا من سبورتنج براجا احمد حسن كوكا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب بيدرو مارتينز، المدير الفنى لفريق أولمبياكوس اليوناني، إدارة النادى بشراء عقد أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر، من نادى سبورتنج براجا البرتغالى بشكل نهائى بداية من فترة الانتقالات المقبلة. ويلعب كوكا فى صفوف أولمبياكوس بداية من يناير الماضى على سبيل الإعارة من سبورتنج براجا وحتى 30 يونيو المقبل، ولكن هناك فى عقده شرط أولوية لشراء عقده بقيمة 2.5 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "Gavros" اليونانية، أن بيدرو مارتينز أبدى تمسكه باستمرار أحمد حسن كوكا ضمن صفوف أولمبياكوس، علماً بأن فترة إعارة اللاعب تنتهى بنهاية الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة أن نادى أولمبياكوس انتهى من وضع خطة الاحتفاظ بخدمات أحمد حسن كوكا، بعدما كشف اللاعب أيضاً عن رغبته بالبقاء ضمن صفوف النادى اليوناني.

وتحدثت الصحيفة أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد دخول نادى أولمبياكوس فى مفاوضات جادة مع سبورتنج براجا البرتغالى لشراء عقد كوكا بجانب تخفيض المقابل المادى لإتمام الصفقة.

وكانت لجنة التخطيط بالأهلى قد ناقشت مقترح ضم أحمد حسن " كوكا " لتدعيم هجوم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة فى ظل صعوبة تدعيم الفريق بلاعبين أجانب حتى هذه اللحظة، فى ظل إصرار اتحاد الكرة على تخفيض عدد اللاعبين الأجانب من 5 إلى 3 بداية من الموسم المقبل، الأمر الذى يحول دون تعاقد الأهلى مع مهاجم أجنبى صريح فى الموسم الجديد خاصة أن هناك 6 لاعبين أجانب على قوة الفريق.

واقترح أحد أعضاء لجنة التخطيط فى الأهلى ضم كوكا، خاصة أنه لاعب دولى ويقدم مستويات متميزة فى الملاعب الأوربية، إلا أن هناك تيارا معارضا لفكرة ضم المهاجم الدولي، نظراً لعدم ظهوره بشكل طيب مع المنتخب الوطنى فى السنوات الماضية ولم ينجح فى تقديم أى إضافة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة