أكرم القصاص - علا الشافعي

مدينتا أرمنت والطود يعلنان مشاركة 19 سيارة شفط لرفع آثار الأمطار والعاصفة الترابية

الإثنين، 18 مايو 2020 05:42 م
مدينتا أرمنت والطود يعلنان مشاركة 19 سيارة شفط لرفع آثار الأمطار والعاصفة الترابية سيارات شفط المياه - ارشيفية
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رئيس مركز ومدينة الطود الدكتور محمد محمود رزق، أنه تم الإنتهاء من أعمال شفط المياه من الشوارع الرئيسية والجانبية بمدينة الطود وقرية الطود غرب، عقب موجة الأمطار الغزيرة التى تساقطت على أماكن متفرقة بالمركز أمس الأحد.

وأوضح رزق، أنه بناء على توجيهات محافظ الاقصر المستشار مصطفى ألهم، تم الدفع بعدد 15 سيارة شفط و2 لودر للمشاركة فى أعمال شفط المياه منها سيارات من مركز البياضية وسيارات من شركة مياه الشرب والصرف الصحى، حيث تم رفع ما يعدل بـ"1200 متر مكعب مياه تقريبا"، وأنه تم تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية لحصر المنازل المتضررة من الأمطار والتى بلغت 15 منزلا، وتم إبلاغ إدارة التضامن الاجتماعى والهلال الأحمر لعمل اللازم حيال المتضررين.

على صعيد متصل أعلن العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت غرب الأقصر، عن انتهاء أعمال شفط مياه الأمطار فى الأماكن التى تجمعت فيها داخل المركز.

وأوضح عاشور، أن أعمال شفط مياه الأمطار تمت فى مناطق أرمنت الحيط وارمنت الوابورات وذلك بعد انتهاء الأمطار، حيث تم الدفع بعدد 4 سيارات شفط، كما تم الاستعانة بسيارة من شركة مياه الشرب والصرف الصحى للمعاونة فى أعمال شفط مياه الأمطار.

وكان قد قام محمد عبد القادر خيرى نائب محافظ الأقصر، بجولة ميدانية لمركز البياضية برفقة اللواء محمد صحصاح رئيس مركز ومدينة البياضية، وذلك فى اطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بمتابعة إزالة كافة الآثار السلبية الناجمة عن موجة الطقس السيئ التى تعرضت لها المحافظة أمس وأول أمس.

وتفقد نائب المحافظ خلال جولته، أعمال التشطيبات الداخلية داخل مستشفى البياضية الجديدة، والتأكيد على ضرورة التزام العمال بارتداء الكمامات واستخدام المواد المطهرة حرصًا على سلامتهم داخل مواقع العمل، كما تابع "خيرى" جولته، بتفقد وحدة طب الأسرة بالحبيل بعد الانتهاء من عمليات الإحلال والتجديد بالوحدة الصحية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة