أكرم القصاص - علا الشافعي

هنادى مهنا: مبحبش استخدام الماكياج بأعمالى وبستغرب من فنانات بيحطوه فى الجنازات

الإثنين، 18 مايو 2020 12:19 ص
هنادى مهنا: مبحبش استخدام الماكياج بأعمالى وبستغرب من فنانات بيحطوه فى الجنازات هنادى مهنا
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هنادى مهنا عن مشاركتها فى عملين فى الموسم الرمضانى الحالى هما "الفتوة" و"خيانة عهد"، وأنها كانت خائفة جداً وبشكل كبير، مضيفة "الفنان لازم يتعب ويعمل كده ويبذل مجهودا وأن تكثف من أعمالها لاكتساب الخبرة خاصة فى أوقات الطاقة".

وأرجعت، فى لقاء عبر تطبيق "زووم" عبر برنامج " القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، أسباب ظهورها "نحيفة" كثيرا مقارنة بأدوارها فى العملين إلى اتباعها حمية غذائية بغية تخفيض وزنها، مشيرة إلى أن هدفها القادم هو النزول 30 كيلو جراما .

وقالت، إنها حرصت فى العملين على عدم وضع الماكياج لأنها تحب أن تكون طبيعية فى مشاهدها، مشيرة أنها تتعجب من بعض الفنانات اللاتى يقومن بوضع الماكياج فى مشاهد الجنازة أو لدى استيقاظهن من النوم فى أعمالهن الدرامية، ومابحبش الماكياج لأنى بحس أن فيه حاجة غلط .

وحول دورها فى مسلسل الفتوة، قالت "طبيعة دورى خلتنى أخاف جداً وكنت حريصة فى أدائى أن تكون طريقة كلامى متماشية مع الدور وكنت بخاف تبان طريقتى غربية شوية أو مودرن، وده يتنافى مع شخصية المسلسل، مشيرة إلى أنها لم تكن تتخيل أن ترى نفسها فى هذا الدور والفضل فى ذلك يعود للمخرج والمؤلف وماعرفش إزاى اختارونى فيه؟ وأنا لو مكانهم مكنتش اخترت نفسى فيه، بالإضافة إلى خوفى من العمل مع فنانين كبار ".

وعن مشاركتها لخطيبها الفنان أحمد خالد صالح فى أول عمل درامى وبالأخص المشاهد الرومانسية قالت "دى حاجة صعبة جداً خاصة لو كان فى مشاعر طبيعية وبتكسف جداً"، كاشفة أن أصعب المشاهد التى واجهتها هى مصارحة خطيبها الفنان أحمد خالد صالح لها فى العمل الدرامى بحبه لها" كنت مكسوفة ومكنتش عارفة أعمل إيه، وكانت أول مرة أروح اللوكيشن فقالولى إعملى زى ماقلك فى الحقيقة؟"، لكن مهنا قالت "الشغل مع أحمد عظيم وبشتغل معاه كأنه فنان من 20-30 سنة، والشغل معاه ممتع بكمية خبراته واستفدت منه كتير، وعنده نضج درامى كبير لأنه شاطر أوى وأدائه "حاجة تخض"، وقالت أنها لم تلتق يوما بالفنان الراحل خالد صالح".

وحول والدها الفنان هانى مهنا ودوره فى مساندتها قالت "بابا أكتر واحد هو وماما بيتابعوا المسلسلات، وكاتب فى ورقة مواعيد الأعمال الدرامية ومش بحيكلوا على أى تفاصيل لأنه متابع جداً، مشيرة إلى أن والدها يساندها كثيراً وينصحها ويقيم أدائها بالحلو والوحش بلا تحيز وده بيفرحنى جداً.

وعن أدائها فى مسلسل "خيانة عهد" قالت "أنا بعرف الفنانة يسرا من زمان لكن الشغل معاها حاجة تانية خالص، وأى حد فى حياته يسرا سواء صديق أو معرفة أو شغل هو إنسان محظوظ، أنا مشافتش طيبة زى كده فى حياتى وطول الوقت بتصنحنى وكنت بسألها دائماً وكان حلمى أشتغل معاها من زمان، بتعلمنا بهجة وطاقة زى الشمس فى لوكيشن العمل".

وكشفت أن أصعب مشاهدها فى "خيانة عهد" هو مشهد زيارة "هشام" فى المقابر بعد أسبوع من وفاته برفقة يسرا، والمشهد الذى تحدثت فيه عن هشام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة