أكرم القصاص - علا الشافعي

هيرفي رينارد مرشح لتدريب مارسيليا الفرنسي

الإثنين، 18 مايو 2020 05:00 ص
هيرفي رينارد مرشح لتدريب مارسيليا الفرنسي رينارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن المدير الفني الفرنسي، هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية، بات مرشحا بالعودة إلى بلاده في المرحلة المقبلة، من أجل تدريب  نادي أولمبيك مارسيليا، ووفقا لما ذكرته صحيفة "لا بروفانس"، أن المدرب البرتغالي أندري فيلاس بواش بات قريبًا من مغادرة مارسيليا هذا الصيف، خاصةً بعد رحيل المدير الرياضي، أندوني زوبيزاريتا.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الحالي للمنتخب السعودي، هيرفي رونار، يتصدر قائمة المدربين المرشحين لخلافة بواش في نادي جنوب فرنسا، كما يتواجد في القائمة أسماء مدربين محليين من الدوري الفرنسي، مثل مدرب نادي ليل، كريستوف جالتييه، والمدرب السابق لموناكو، ليوناردو جارديم.

وتعتقد وسائل الإعلام الفرنسية أن التعاقد مع رونار سيكون أسهل على أولمبيك مارسيليا مقارنةً مع باقي الأسماء المرشحة والتي لها مطالب مادية كبيرة عكس المدرب السابق للمنتخب المغربي.

ولفتت الصحيفة إلى أن نادي مارسيليا لن يصرف أكثر من 150 ألف يورو شهريًا كراتب لمدربه الجديد، كما أنه لا ينوي دفع تعويض كبير للبرتغالي أندري فيلاس بواش عند رحيله هذا الصيف.

فيلاس بواش نجح في قيادة أولمبيك مارسيليا للتأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام 7 سنوات.

كان الدوري الفرنسي قد تم إنهاءه بعد 28 جولة فقط بأمر من الحكومة الفرنسية بسبب تفشي فيروس كورونا، وتم منح اللقب للمتصدر باريس سان جيرمان للمرة التاسعة في تاريخه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة