إزالة مبنى مخالف على مساحة 120 مترا وتحويل 6 محاضر للمحكمة بأبو كبير

الثلاثاء، 19 مايو 2020 10:57 م
إزالة مبنى مخالف على مساحة 120 مترا وتحويل 6 محاضر للمحكمة بأبو كبير إزالة مبنى مخالف
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير حملة مكبرة للتصدى بكل حزم إلى حالات التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمركز أبو كبير (الوحدة المحلية بالحصوة).

وتوجهت الحملة مع رئيس  الوحدة المحلية بالحصوة  وموظفي قسم الإدارة الهندسية بالوحدة وبحضور  مسؤولي حماية الأراضى الزراعية وموظفي الإدارة الهندسية  ومدير الجمعية الزراعية وقامت بإزالة عدد 1  مخالفة بمساحة 120 متر  ومساواتها بسطح الأرض وكانت هذه الحالات عبارة عن  منزل مقام بالطوب الدبش والخرسانة   بمساحة 120 متر بقرية الحمر التابعة للوحدة المحلية بالحصوة.

وتمت الإزالة كلية حتى مستوى سطح الأرض وتمت الازالة بواسطة استخدام اللودر الكبير من الحملة الميكانيكية برئاسة المركز.

كما تم تحرير عدد 6 محاضر وتحويلها للمحكمة لأشخاص من قرى (الحصوة ونزلة العارين وخلف الله)، وذلك لقيام أصحاب المحاضر بالقيام بمخالفة القرارات والتعليمات وقيامهم بتطوير أعمال بناء والاعتراض على تنفيذ القرارات وتم إلقاء القبض عليهم وتحرير محاضر لهم  .

 

يأتى ذلك فى اطار حرص رئاسة المركز على الحفاظ على أملاك الدولة والرقعة الزراعية وردع المخالفين بالبناء بدون ترخيص سواء داخل نطاق الحيز العمراني أو خارجه  وسيادة دولة القانون  ووجه رئيس مركز ومدينة أبوكبير بالاستمرار في العمل على كافة المحاور والضرب بيد من حديد على أيدي كل من تسول له نفسه الإخلال بالتعليمات والقرارات  التي تصدرها الدولة.

إزالة مبنى مخالف (1)
 
إزالة مبنى مخالف (2)
 
إزالة مبنى مخالف (3)
 
إزالة مبنى مخالف (4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة