أكرم القصاص - علا الشافعي

خروج 18 شخصا متعافيا من كورونا بالحجر الصحي بكفر الزيات

الثلاثاء، 19 مايو 2020 06:37 م
خروج 18 شخصا متعافيا من كورونا بالحجر الصحي بكفر الزيات
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مستشفى كفر الزيات العام الحجر الصحي عن تاريخ تعافي 18 حاله جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد وخروجهم من المستشفى بعد التأكد من تماثلهم للشفاء.

وأجرت المستشفى تحاليل العينة الاولى والثانيه للمتعافين، وتم التأكد من تحول الإصابة من إيجابية لسلبية وتم السماح لهم بالخروج والعوده لمنازلهم.

 

من ناحية آخرى، نظم الجيش الأبيض من أطباء وتمريض بالحجر الصحى بكفر الزيات، حفل عيد ميلاد لعدد من الأطفال المحتجزين داخل الصحي.

 

وحرص الأطباء والتمريض تحت إشراف الدكتور أحمد البرعي مدير المستشفى علي رسم الفرحة غلي وجوه الأطفال ورفع روحهم المعنوية خاصة في ظل تواجدهم بعيدا عن والديهم.

 

وقام الأطباء بشراء تورتات وإقامه حفل عيد ميلاد للاطفال وتوزيع الهدايا عليهم وكسر حاجز الخوف لديهم.

 

من ناحية آخرى وزعت الممرضات الحلوي والشيكولاتة وكعك العيد علي جميع المرضي بالمستشفى لادخال فرحه العيد عليهم خاصه وانهم لن يستطيعوا الاحتفال به في منازلهم لخضوعهم للحجر الصحي.

 

وكانت أفراح عارمة وهتافات وزغاريد سادت أجواء الحجر الصحى بالمدينة الجامعية بنين وبنات بسبرباى وكفر الزيات بعد الإعلان عن خروج 48 من مصابى فيروس كورونا.

 

وأكد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية ، فى بيان له على ارتفاع نسبة الشفاء الحالات التى تحولت نتائج تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا يصل إلى 48 حالة من المصابين، وفى انتظار عينة أخرى لتأكد سلبية نتائجهم وخروجهم من العزل الصحي ، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات وزارة الصحة .

 

ووجه الدكتور توفيق المنشاوى والدكتور هشام البندارى مديرى العزل الصحى بالمدينة الجامعية، الشكر لكافة أعضاء الفريق الطبى والتمريض والفنيين والعاملين على هذا المجهود المميز مؤكدا على دورهم الكبير كأبطال فى مواجهة الفيروس.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة