دعاء ليلة القدر فى بيوت النواب.. السيد الشريف: ربنا يرفع البلاء ويزيح الغمة ويرزقنا شفاعة النبى.. سليمان وهدان: الله يحفظ مصر وشعبها وقواتها المسلحة وجيشها الأبيض.. أبو حامد: اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنى

الثلاثاء، 19 مايو 2020 03:30 م
دعاء ليلة القدر فى بيوت النواب.. السيد الشريف: ربنا يرفع البلاء ويزيح الغمة ويرزقنا شفاعة النبى.. سليمان وهدان: الله يحفظ مصر وشعبها وقواتها المسلحة وجيشها الأبيض.. أبو حامد: اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنى نواب يدعون بحفظ مصر فى ليلة القدر
نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكل يلتمس فى العشر الأواخر من رمضان أن يرزقه الله ليلة القدر، وأن يستجيب الله لدعائه وأن يغفر له ذنوبه وكان رسول الله صل عليه وسلم يقول تحروا ليلة القدر فى العشر الأواخر من رمضان هو ليلة السابع والعشرين من رمضان، واليوم تبدأ بعد المغرب ليلة 27 من رمضان رابع الليالى الوترية من الليالى العشر الأواخر من رمضان لعلها تكون ليلة القدر الجميع يدعو ويرفع الايادى بالدعاء راجيا من الله القبول.

يقول السيد الشريف وكيل أول البرلمان ندعو الله أن يحفظ مصر ويرفع هذه الغمة عن الأمة ويكرم العالم بعلاج لهذا الفيروس اللعين الذى أثبت أنه مهما بلغت قدرة الإنسان فقدرة الله فوق كل هذا ، وهذا له دروس كثيرة أن ربنا خلق الإنسان ليعمر وليس ليخرب وهذه أصل الرسائل التى نزلت على جميع الأنبياء.

ويضيف ادعو الله أن يعم الامن والامان والاستقرار والسلام للبشرية جمعاء وادعو الله بالعفو والعافية، ودائما ما أردد اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنى وادعو لمصر بالخير وان يحميها ويوفق قيادتها فيما يقومون به من اعمال.

والدعاء متواصل على لسان السيد الشريف له ولاهله بالصحة والستر بأن يمنحهم الله رضاه وينالوا شفاعة سيدنا رسول اله صل عليه وسلم وادعو أن يمنحنى الله أن اكون بصحبة الحبيب المصطفى.

وقال النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب ندعو الله أن يحفظ مصر ويحفظ شعبها وجيشها من كل سوء وان يرفع عنا البلاء وان يحمى ابنائنا من الجيش الابيض فى هذا الوقت العصيب من اى مكروه وينجينا وينجى اولادنا.

ويقول النائب  محمد ابو حامد  خير ما ندعو به الله فى هذه الليلة المباركة دعاء النبى صلى الله عليه وسلم الذى، وورد فى حديث عن السيدة عائشة رضى الله عنها قالت يا رسول الله ارايت أن علمت اى ليلة ليلة القدر ما اقول فيها قال قولى اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنى.

وأضاف أبو حامد أنا مثل اى بيت مصرى واسرة مصرية نختم القرآن فى هذه الليلة ونصلى صلاة قيام الليل وندعو دعاء ختم القرآن طمعا فى أن يغفر لنا الله ذنوبنا فقد قال رسول الله صل عليه وسلم "مَن قام ليلةَ القدرِ إيماناً واحتساباً، غُفِرَ له ما تقدَّمَ من ذنبِه".

وقال النائب احمد السجينى رئيس لجنة الادارة المحلية ونائب رئيس ائتلاف دعم مصر : "نكثر من الاعمال الصاحة فى هذه الليلة كالصّلاة، وقراءة القرآن، والدّعاء فندعو اللهم أعتق رقابَنا ورقابَ آبائنا وأمّهاتنا وسائر قراباتنا من النار يا عزيز يا غفّار. اللهم اجعلنا ممن قبلت صيامه وقيامه، وغفرت له زلّاته وآثامه، وأمَّنْته الروع يوم القيامة، وحرَّمت على النار جسده وعظامه، برحمتك يا أرحم الراحمين. واللهُمَّ إنى أَسْأَلُكَ العَفْوَ والعافيةَ فى دِينِى ودُنْيَايَ، وأهلى ومالى وان يرفع البلاء والوباء عن مصر وبلاد المسلمين والعالم.

وقال النائب عمرو حمروش وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب سادعو بدعاء النبى الكريم اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنه وان يرفع الوباء والبلاء عن مصر وعن سائر بلاد العالمين وان يحفظ مصر من كل مكروه وسوء وان يوفق قيادتنا السياسية لكل ما فيه خير البلاد وامنها ومصلحتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة