أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانه فى لايف "اليوم السابع": اتجاه لتجميد اللائحة الجديدة للجبلاية.. وغضب أبو ريدة

الثلاثاء، 19 مايو 2020 10:55 م
شبانه فى لايف "اليوم السابع": اتجاه لتجميد اللائحة الجديدة للجبلاية.. وغضب أبو ريدة هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى محمد شبانة عبر لايف اليوم السابع، أن هناك اتجاها لتجميد لائحة اتحاد الكرة الجديدة التى يتم حاليا إعدادها من قبل اللجنة الخماسية لادارة الجبلاية وسارة ساليمون مندوبة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، على أن تقام الانتخابات المقبلة فى شهر سبتمبر المقبل وفقا للائحة القديمة لاتحاد الكرة والمعتمدة أيضا من الاتحاد الدولى لكرة القدم.

لايف محمد شبانه

محمد شبانه 2
محمد شبانه 2

 

وقال محمد شبانه عبر لايف اليوم السابع، إنه لا يوجد موعد واضح للانتهاء من إعداد اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة فى ظل الخلافات حول بعض البنود بين مندوبة الفيفا وأعضاء اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، بجانب غموض مصير الجمعية العمومية لاعتماد اللائحة الجديدة فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، وهو ما يجعل فرصة إقامة الانتخابات المقبلة باللائحة القديمة كبيرة.

تابع شبانه فى برنامجه مع شبانه على صفحة فيسبوك اليوم السابع أن هناك حالة من الإستياء لدي هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد الدولي من بعض المسئولين والتأكيد على مخاطباتهم للاتحاد الدولي لتحديد الانتخابات و أن أبو ريدة أكد لهم أنه ممثل عن الفيفا ولم يتلقي أي خطابات وأن الانتخابات ستقام لمدة 4 سنوات خاصة أن انتخابات اتحاد الكرة كانت فى 2016 عكس باقي الاتحادات الأخري.

وأوضح شبانة عبر لايف اليوم السابع أن فيفا مازال يتمسك بإقامة الانتخابات فى موعدها ولمدة 4 سنوات مقبلة، وهو ما يجعل فرصة إقامة الانتخابات باللائحة القديمة أيضا قائم بقوة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة