صديقة جديدة.. أديل تقدم نصائح لهارى وميجان ماركل .. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 19 مايو 2020 01:00 ص
صديقة جديدة.. أديل تقدم نصائح لهارى وميجان ماركل .. اعرف التفاصيل هارى وميجان وابنهما ارتشى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن أديل بدأت فى التقرب من الثنائى ميجان ماركل والأمير هارى، منذ انتقالهما إلى بيفرلي هيلز كما تقدم لهما نصائح حول المنطقة.

إذ تعيش المغنية أديل، 32 عامًا، على بعد خمس دقائق فقط من منزل الزوجين الجديد وتتوقف غالبًا لتلقي التحية عليهما وفقا لصحيفة ديل ميل البريطانية.

وكشف التقرير أن أديل غالبا أوصت بمدرسة لأرتشى نجل هارى وميجان، وأخبرتهم بأماكن "سرية" لقضاء الوقت معًا كعائلة والحفاظ على خصوصيتهم دون التعرف عليهم.

أديل
أديل

 

هارى وميجان
هارى وميجان


يستأجر هاري، 35 عامًا، وميجان، 38 عامًا، حاليًا منزل مكون من ثماني غرف نوم بقيمة 14.5 مليون جنيه إسترليني من منتج الأفلام، تايلر بيري، يحتوي المنزل أيضًا على 12 حمامًا.

منزل هارى وميجان فى لوس أنجلوس
منزل هارى وميجان فى لوس أنجلوس

 

بينما تعيش أديل حاليًا في مكان قريب منهما في قصر بتكلفة 7.7 مليون جنيه إسترليني.

وفى سياق آخر يعيش الأمير هارى حالة من الوحدة والملل بعد انتقاله للعيش فى لوس أنجلوس الأمريكية بصحبة زوجته ميجان ماركل، لعدم وجود أصدقائه أو خطة للعمل خلال الفترة المقبلة، بحسب ما كشفت عنه بعض التقارير الأجنبية عن حياة دوق ساسكس.

وفى تقرير نشرته الصحيفة البريطانية ديلى ميل وصفت فيه الأمير هارى صاحب الـ35 عاماً، بـ"بلا دفة" فى إشارة إلى عدم وجود وظيفة أو أصدقاء بجواره فى لوس أنجلوس، عكس ما كان يتمتع به فى بريطانيا قبل انتقاله للعيش فى كندا ومن ثم أمريكا.

ونقلت الصحيفة البريطانية تصريحات من مصدر مقرب لدوق ساسكس، قال "كان الدوق مشغولاً جداً بالبقاء على اتصال بالأصدقاء والزملاء في بريطانيا، ولكنه يشعر بالوحدة بعد انتقاله للوس أنجلوس نهاية مارس الماضي، وبدون وجود علاقات اجتماعية"، مضيفاً "ان دوق ساسكس يفتقد بشدة تواجد أصدقائه في المجتمع العسكري المقربين منه بجواره في أمريكا، لا يوجد لديه أصدقاء هنا أو عمل مثل ميجان ماركل زوجته"

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة