أكرم القصاص - علا الشافعي

عن دوره فى البرنس.. أحمد زاهر لـ"الإبراشى" ساخرا: كلهم عاوزين يقتلونى وأنا فى حماك

الثلاثاء، 19 مايو 2020 10:24 م
عن دوره فى البرنس.. أحمد زاهر لـ"الإبراشى" ساخرا: كلهم عاوزين يقتلونى وأنا فى حماك أحمد زاهر
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داعب الإعلامى وائل الإبراشى، الفنان أحمد زاهر، قائلاً: "من أول ما أعلنا أنك هتطلع معانا والناس بتطالبنى أثأر منك"، معلقاً: "لأول مرة إعجاب مصحوب باللعنات على السوشيال ميديا".

وقال الفنان أحمد زاهر خلال لقائه ببرنامج "التاسعة"، على القناة الأولى المصرية: "كلهم عاوزين يقتلونى ينفع كده، أنا في حماك يا أستاذ وائل، كل يوم يجيلى رسايل: هنجيبك يا فتحى ومش عارف إيه، كأنى عايش في حقيقة".

وأضاف زاهر: "عملت أدوار كتيرة ونجحت بس أول مرة ألمس النجاح والبريق ده، أول مرة أشوف الناس بتتوحد مع مسلسل بالشكل ده من أيام المال والبنون وليالى الحلمية، نجاح مذهل".

يذكر أن النجم أحمد زاهر يثبت عاما بعد عاما أنه موهبة حقيقية، وأنه يتمتع بقدرات تمثيلية، قد تفوق أحيانا ما يظهر به على شاشة التليفزيون، أو ربما شاشة السينما، ولكن يبدو أن مسلسل البرنس، ومخرجه محمد سامى، استطاع أن يخرج تلك القدرات التمثيلية الكبيرة من خلال شخصية "فتحى" والذى أصبح ترند على مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب أفعاله، وكم الشر الذى يخرج منه، جعل متابعى المسلسل، يكرهون الشخصية، ويشيدون بأداء زاهر الذى استفزهم فى أغلب حلقات المسلسل، وكان نداَ لشخصية رضوان "محمد رمضان" فى أحداث المسلسل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة