أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يتضامن مع منظمة سنغالية لمكافحة فيروس كورونا

الثلاثاء، 19 مايو 2020 04:00 م
كاف يتضامن مع منظمة سنغالية لمكافحة فيروس كورونا اعضاء الاتحاد الافريقى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تضمانه مع منظمة سنغالية لمساعدة المجتمعات الأفريقية على حماية أنفسهم ومن حولهم من فيروس كورونا الخطير، وقال الاتحاد الأفريقى، فى بيان له على الموقع الرسمى، إنه فى أفريقيا يوجد حاليًا أكثر من 84 ألف حالة مصابة بفيروس كورونا و2771 حالة وفاة، ويمكن أن تتسبب العديد من عوامل الخطر انتشار الفيروس بسرعة عبر القارة.

وأشار كاف، فى البيان، إلى الكثافة السكانية العالية وطبيعة الحياة في بعض دول القارة التى يصعب فيها الوصول إلى المياه وغسل اليدين لتجنب خطر الإصابة بالعدوى والوفاة بسبب فيروس كورونا، لذلك يحتاج العديد من أبناء القارة للدعم لمنع تفشي الفيروس.
 
جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقى قد قرر فى وقت سابق تأجيل جميع منافسات الأندية دورى أبطال أفريقيا، والكونفدرالية، بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2021، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

كما قرر "كاف" صرف الدفعة النهائية من المكافآت المالية للأندية المشاركة فى منافسات البطولات الأفريقية التابعة للكاف عن العام الحالى 2019 / 2020، وأشار الاتحاد الأفريقى إلى أن الحد الأدنى المضمون للأندية المشاركة فى دورى الأبطال هو550 ألف دولار و275 ألف دولار لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة