أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الشرقية يأمر بغلق محلين تجاريين لعدم الالتزام بقرارات الحظر بـ"القنايات"

الثلاثاء، 19 مايو 2020 10:05 ص
محافظ الشرقية يأمر بغلق محلين تجاريين لعدم الالتزام بقرارات الحظر بـ"القنايات" جولة المحافظ المفاجئة لمدينة القنايات
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رئيس مدينه القنايات بغلق محلين تجاريين لعدم التزام صاحبيهما بقرارات الحظر، وتطبيق الإجراءات القانونية الصارمة حيالهما، وتحصيل الغرامات المقررة منهما على الفور.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة في ساعة متأخرة من مساء أمس لمدينة القنايات ، لمتابعه مدى التزام أصحاب المحال التجارية والمواطنين بقرارات الحظر والتجوال طبقاً للمواعيد المحددة ، وذلك تنفيذاً للإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة لمواجهه فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

وأثناء مرور المحافظ بشوارع المدينة تم رصد محلين لتجاره المنظفات والأجهزة الكهربية غير ملتزم صاحبيهما بمواعيد الغلق المحددة وقيامهما بمزاوله نشاطهما التجاري بالمخالفة لقرارات الدولة، فضلاً عن مخالفتهما لاشتراطات الترخيص بتغيير النشاط التجاري، ليأمر المحافظ رئيس المدينة باتخاذ الاجراءات القانونية حيالهما.

وأكد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق مع الأجهزة الأمنية والمرور اليومي لمتابعه تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء بغلق المحال وحظر التجوال طبقاً للمواعيد المحددة واتخاذ ما يلزم قانونا حيال غير الملتزمين، مناشداً المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة للتصدي للعدوي بفيروس كورونا المستجد والحفاظ على سلامتهم بالتواجد في المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة.

رافق المحافظ في الجولة اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والمهندس محمد الصافي السكرتير العام.

جولة المحافظ المفاجئة لمدينة القنايات (1)
 

 

جولة المحافظ المفاجئة لمدينة القنايات (2)
 

 

جولة المحافظ المفاجئة لمدينة القنايات (3)
 

 

جولة المحافظ المفاجئة لمدينة القنايات (4)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة