أكرم القصاص - علا الشافعي

هارى كين كلمة السر فى اهتمام برشلونة بالتعاقد مع لاوتارو من الإنتر

الثلاثاء، 19 مايو 2020 10:35 ص
هارى كين كلمة السر فى اهتمام برشلونة بالتعاقد مع لاوتارو من الإنتر هارى كين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن برشلونة حاول التعاقد مع المهاجم الإنجليزى هارى كين لاعب توتنهام، قبل التفكير فى الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر الإيطالى، وكان مانشستر سيتى الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى قد رصدا 150 مليون جنيه إسترلينى لخطف المهاجم الإنجليزى هارى كين لاعب توتنهام خلال فترة الانتقالات، فى الوقت الذى يحاول فيه نادى برشلونة لتدعيم خط هجومه فى الموسم الجديد بمهاجم قوى يتمتع بالقدرة التهديفية، بعدما عانى هذا الموسم نظرا لغياب لويس سواريز بعد تعرضه للإصابة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن برشلونة أدرك ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد منذ أكثر من عام، خاصة مع تقدم سن لويس سواريز، وتراجع مستواه بعض الشىء، بالإضافة إلى الإصابات المتكررة وحاجة الفريق لمهاجم هداف.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة وجدت أن البديل الأنسب لسواريز هو هارى كين بسبب قدراته التهديفية المميزة، بعد أن سجل 136 هدفًا خلال 201 مباراة فى البريميرليج، إضافة إلى 20 هدفًا فى 24 مباراة بدورى الأبطال.

وأضافت الصحيفة أن جوسيب بارتوميو رئيس نادى برشلونة أجرى اتصالا هاتفيًا مع دانييل ليفى رئيس نادى توتنهام الإنجليزى للاستفسار منه عن إمكانية ضم هارى كين، لكن رئيس توتنهام اشترط مبلغا خياليا للسماح بانتقال هارى كين لصفوف البارسا، وهو ما تسبب فى تحويل أنظار النادى إلى المهاجم الأرجنتينى الشاب لاوتارو لضمه من الإنتر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة