الرئيس الأمريكى تعليقا على نتائج استطلاعات الرأى: ترامب يهزم جو بايدن الخامل

السبت، 02 مايو 2020 04:15 م
الرئيس الأمريكى تعليقا على نتائج استطلاعات الرأى: ترامب يهزم جو بايدن الخامل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب - أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بارتفاع نسب الدعم التى يحظى بها، إضافة لدعم الحزب الجمهورى، من الشعب الأمريكى، فى الآونة الأخيرة، حيث أشار ترامب إلى أن استطلاعات الرأى الأخيرة أظهرت تقدمه وحزبه فى مواجهة جو بايدن، والديمقراطيين.

 

وكتب ترامب، فى تغريده عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، اليوم السبت، "96% نسبة الموافقة على الحزب الجمهورى.. شكرًا لكم.. أيضًا، للتو، أعلى تصنيف للموافقة على الإطلاق بشكل عام فى استطلاع جالوب الجديد، ويظهر "ترامب يهزم جو بايدن الخامل".

0
 

 

وجاء هذا بعد يوم واحد فقط، من إعلان نتائج استطلاع جديد لـ"جالوب"، والذى يبرز وصول تصنيف دعم الرئيس ترامب إلى أعلى مستوى له على الإطلاق فى استطلاع أجرته جالوب نشر يوم الجمعة، حيث وافق 49% من المشاركين فى الاستطلاع على أدائه مقابل 47% يرفضون، وبهذا تواصل النتائج تقلبًا كبيرًا فى استطلاعات الرأى لترامب، الذى حصل على نسبة تأييد 43% قبل أسبوعين.

 

وقال جالوب – حسب ما نقله موقع " nationalreview" – إن "معظم الاختلاف فى تصنيف ترامب الأخير لأدائه جاء من المستقلين.. وفى الاستطلاع الحالى، يوافق 47% من المستقلين على أداء ترامب كرئيس، وهو أعلى معدل لجالوب بالنسبة للمجموعة حتى الآن.. كما أن 93% من الجمهوريين و8% من الديمقراطيين يوافقون على أداء ترامب".

 

ويشار إلى أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، كان قد توجه إلى كامب ديفيد بولاية ماريلاند، يوم الجمعة، لقضاء عطلة نهاية الأسبوع فى المنتجع الرئاسة، وذلك بعد أن قضى أسابيع فى البيت الأبيض بسبب إجراءات العزل المتعلقة بمكافحة تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

وهذه هى المرة الأولى التى يغادر فيها ترامب البيت الأبيض منذ 28 مارس عندما زار نورفولك بولاية فرجينيا لرؤية السفينة الطبية التابعة للبحرية الأمريكية (كومفورت) لدى مغادرتها إلى ميناء نيويورك.

 

وقال ترامب للصحفيين لدى مغادرته البيت الأبيض إنه سيمارس التباعد الاجتماعى أثناء وجوده فى كامب ديفيد وإنه يخطط للعمل أيضا فى عطلة نهاية الأسبوع إذ سيجرى مكالمات هاتفية مع قادة أجانب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة