تعظيم سلام لشهداءنا.. نجوم ومشاهير يقدمون التحية العسكرية لشهداء بئر العبد.. الكينج منير ويسرا وآسر ياسين ونيللى كريم وخالد سليم فى مقدمة المشاركين.. وشريف منير بالمموه وعلم مصر: "الشعب المصرى كله جيش"

السبت، 02 مايو 2020 02:34 ص
تعظيم سلام لشهداءنا.. نجوم ومشاهير يقدمون التحية العسكرية لشهداء بئر العبد.. الكينج منير ويسرا وآسر ياسين ونيللى كريم وخالد سليم فى مقدمة المشاركين.. وشريف منير بالمموه وعلم مصر: "الشعب المصرى كله جيش" نجوم ومشاهير يقدمون التحية العسكرية لشهداء بئر العبد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم"، هاشتاج شارك فيه مئات الآلاف من المواطنين لنعى شهداء حادث بئر العبد، الذين استشهدوا أمس فى سيناء، إثر انفجار عبوة ناسفة، وحرص عدد كبير من النجوم الفن فى مصر والوطن العربى على المشاركة فى نعى الشهداء بصور وآيات قرآنية عبر حساباتهم الشخصية.

وفى مقدمة المشاركين فى نعى الشهداء، الكينج محمد منير، الذي نشر صورة له عبر حسابه وكتب "لو على الحزن بنعرف نحزن بس مفيش للحزن مكان ابنى هيفضل جوه فى قلبى صورة بتضحك بالألوان"، كما شاركت النجمة يسرا فى الحملة الشعبية ونشرت صورة لها وهى تؤدي التحية العسكرية للشهداء، وكتبت "حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم.. بضمم صوتى لزملائى فى الحداد على أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم.. رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين من الحادث الغادر .. ربنا يحفظ بلدنا".

 
يسرا على انستجرام
يسرا على انستجرام
 
بينما شارك النجم آسر ياسين فى الحملة الشعبية الضخمة التى ضمت جميع طوائف الشعب المصري، ونشر صورة له مع هاشتاج "حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم"، وكتب "حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم.. بدعوا كل زملائى وكل الفولورز بأنهم يحطوا صورهم النهاردة حداد على أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم.. يا ريت كلنا نستخدم نفس الهاشتاج اللى فوق!.. رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين من الحادث الغادر". 
 

وانضم لقائمة المشاركين النجمة نيللى كريم التى نشرت صورة لها عبر حسابها بإنستجرام، وكتبت "حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم.. بدعوا كل زملائي وكل الفولورز بأنهم يحطوا صورهم النهاردة حداد على أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم..يا ريت كلنا نستخدم نفس الهاشتاج اللي فوق رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين من الحادث الغادر بسيناء".

نيللي كريم
نيللى كريم

بينما حرص النجم خالد سليم، على الاشتراك فى الحملة الشعبية لتحية الشهداء، ونشر صورة له وهو يؤدى التحية العسكرية، وعلق قائلاً: "حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم.. بدعوا كل زملائي وكل الفولورز بأنهم يحطوا صورهم النهاردة حداد على أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم.. يا ريت كلنا نستخدم نفس الهاشتاج اللى فوق! رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل المصابين من الحادث الغادر".

خالد سليم
خالد سليم
 
فيما حرصت النجمة ليلى علوى على المشاركة في نعي الشهداء ونشرت صورة لعلم مصر، وكتبت" "تحية تقدير وإجلال لشهداء الوطن أبطال مدينة بئر العبد، ربنا يرحمهم ويحفظ مصر وشعبها من الفتن"، فيما شاركت النجمة دينا الشربيني، في الحملة الشعبية بصورة سوداء وأية قرآنية، وكتبت ‏"وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"، وأضافت: "رحم الله شهداء الوطن وربط على قلوب أهلهم، بئر العبد".
 
ليلي علوي
ليلي علوي

وظهر الفنان شريف منير، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وهو يرتدي "المموه" وفي الخلفية علم مصر، ووجه رسالة قائلاً: "أوعوا تفتكروا إن احنا قلقانين أو خايفين أو مهزوزين، غلطانين، الشعب كله جيش، حبة قليلين مننا أوي في سيناء لابسين ميري، إنما الشعب المصري كله جيش وجاهز يلبي النداء في أي وقت، أوعوا تفتكروا إن احنا خايفين من حاجة، ولادنا اللى راحوا امبارح دول فازوا بالجنة، يارب اجعلنا زيهم، احنا عارفين ومتأكدين وواثقين في رئيسنا وكل مؤسساتنا، احنا كلنا واحد، الشعب المصري كله جيش".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#حيوهم_فين_ما_كنتم_دول_ماتوا_علشان_سلامكم

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on

 

وشاركت النجمة السورية أصالة، في حملات النعى التى اجتاحت منصات السوشيال ميديا، ونشرت صورة للعلم المصري، كتبت: "الله يرحم شهداءنا وصبّر قلوب أهلهم وألهمهم الصّبر والسلوان.. حفظ الله مصر ورجالها وأهلها اللهمّ آمين"، كما شارك الفنان منذر ريحانة في النعي وكتب "وكتب، عبر حسابه على تويتر:"الإرهاب لا دين له ولا هوية.. الرحمة والخلود للشهداء الأبطال الذين ارتقوا جراء عبوة الغدر فى سيناء، والله يحفظ جنود الجيش المصرى الذين يخاطرون بحياتهم حفاظاً على أمن وأمان شعبهم، مصر أقوى من الإرهاب".

منذر ريحانة
منذر ريحانة

ونشرت داليا البحيرى، عبر "ستورى" إنستجرام الخاص بها، صورتها وهى تحيى شهداءنا من القوات المسلحة، على أنغام أغنية وطنية لعمرو مصطفى، وعلقت "تحية لكل شهداء الوطن"، كما نعى النجم أشرف عبد الباقى شهداء بئر العبد فى رسالة على حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلا: "البقاء لله فى شهداء الوطن. ربنا يرحمهم ويصبر أهلهم يا رب"، فيما عبر الفنان عمرو يوسف عن حزنه من استشهاد رجال أبطال من القوات المسلحة فى العملية الإرهابية فى بئر العبد قائلا: "حسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم ارحم شهدائنا الأبطال، مصر لن تركع أبداً".

داليا البحيري
داليا البحيري
اشرف عبد الباقي
اشرف عبد الباقي

وكانت قد وجهت الفنانة إنجى وجدان، التحية إلى أبطال القوات المسلحة فى بئر العبد على حسابها بـ"انستجرام"، وعلقت قائلة: "بدعوا كل زملائي وكل الفولورز بأنهم يحطوا صورهم النهاردة حداد على أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم.. رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين من الحادث الغادر في سيناء"، كما حرصت الفنانة هنا شيحة، هى الأخرى على نشر صورتها وهى تؤدى التحية العسكرية لشهداء الوطن فى سيناء عبر صفحتها بـ"إنستجرام"، ودعت جميع زملاؤها بوضع صورهم وهم يؤدون التحية العسكرية حدادا علي أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ربنا يرحم شهداء الوطن ويصبر أهلهم.. إنا لله وإنا إليه راجعون. ‏⁧‫#شهداء_بئر_العبد أنا بنضم لمبادرة زميلي وصديقي @asser_yassin #اسر_ياسين #حيوهم_فين_ما_كنتم_دول_ماتوا_علشان_سلامكم وبدعوا كل زملائي وكل الفولورز بأنهم يحطوا صورهم النهاردة حداد علي أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم.. يا ريت كلنا نستخدم نفس الهاشتاج اللي فوق! رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين من الحادث الغادر 🇪🇬 #سيناء #شهداء_بئر_العبد #شهداء_الوطن

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

 

 

وشاركت الفنانة شيرين رضا، في الحملة الشعبية ونشرت تغريدة عبر حسابها على تويتر: "رحم الله شهداء الوطن الغاليين، وتعظيم سلام على أرواحهم الطاهرة"، وأيضا النجمة التونسية هند صبرى، التى قالت: "غير الدم ما حدش صادق، المجد للشهداء، ولعن الله الإرهابيين الكفرة أعداء الحياة، رحم الله شهداء مصر فى بئر العبد".

شيرين رضا
شيرين رضا
 
 
احمد الشرنوبي
احمد الشرنوبي

الفنانة اللبنانية نور
الفنانة اللبنانية نور

المطربة يارا
المطربة يارا

باسل
باسل

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

زينة رضا
زينة رضا

محمد عز
محمد عز

نسمة عبد العزيز
نسمة عبد العزيز

هند صبري
هند صبري
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة