أكرم القصاص - علا الشافعي

سمير فرج لـ"كل يوم": "المشير طنطاوى خلال حرب الاستنزاف ظل لسنوات معرفش ولاده فى سنة كام"

السبت، 02 مايو 2020 01:55 ص
سمير فرج لـ"كل يوم": "المشير طنطاوى خلال حرب الاستنزاف ظل لسنوات معرفش ولاده فى سنة كام" برنامج "كل يوم" - خالد ابو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية سابقًا، إن رجال القوات المسلحة والأبطال في سيناء يخوضون مهمة شاقة، وحربًا صعبة، مع إرهابيين غير مرئيين.

واوضح "فرج" خلال مداخلة هاتفية مع خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" على شاشة "إكسترا نيوز": "الضابط يسافر ويترك أسرته للدفاع عن وطنه، ومسلسل الاختيار نقل الواقع بقوة"، مستطردًا: " المشير طنطاوى قال ذات مرة خلال حوار له بعد حرب الاستنزاف أنه ظل سنين معرفش ولادى في سنة كام".

 

وواصل: "كلنا هذا الرجل المتمثل في المشير طنطاوى، وعشنا لأجل هذا الوطن، ومسلسل الاختيار نقل الواقع بالتفاصيل بالضبط.. ولأول مرة يرى الشعب المصرى هذه المشاهد ويعرف الأخطار التي يتعرض لها الأبطال في القوات المسلحة..  مصر هي الى هتعيش وهتبقى بفضل أرواح شهدائها".

 

ونعى اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية سابقًا، شهداء القوات المسلحة، الذين استشهدوا، جراء انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، موضحًا أن العدو في سيناء غير مرئى والحرب ضد هؤلاء الإرهابيين ستكون طويلة.

 

وتحدث عن أسباب هذه العملية الإرهابية الأخيرة، موضحًا أنها ترجع لـ 3 أسباب، أولها الضربات الرهيبة التي أصابتهم خلال السنوات الماضية، بالإضافة لمسلسل "الاختيار".

 

وواصل :"السبب الثالث أن هؤلاء الإرهابيين يريدون ان يخبروا الناس الى بتصرف عليهم في قطر وتركيا إنهم موجودين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة