أكرم القصاص - علا الشافعي

ليلى علوى تهدى"تعظيم سلام" لشهداء بئر العبد من أمام النصب التذكارى

السبت، 02 مايو 2020 03:28 م
ليلى علوى تهدى"تعظيم سلام" لشهداء بئر العبد من أمام النصب التذكارى ليلى علوى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت النجمة ليلى علوى، إلى حملة "حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم"، وهو الهاشتاج الذى دشنه الفنان آسر ياسين، وشارك فيه عشرات الفنانين والرياضيين ونجوم المجتمع والمواطنين، لتقديم تعظيم سلامة وتحية لشهداء الجيش المصرى فى بشر العبد.

lailaelouiofficial_95133738_669236433895976_1409009404283274179_n
 

ونشرت الفنانة ليلى علوى، صورة لها وهى تحيى الشهداء وتضرب التحية العسكرية و"تعظيم سلام" لهم، من أمام النصب التذكارى فى المنصة، بطريق النصر فى مدينة نصر، صحبتها بتعليق: " #حيوهم_فين_ما_كنتم_دول_ماتوا_علشان_سلامكم ، بضم صوتى لزملائى فى الحداد على أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم، رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين من الحادث الغادر.. ربنا يحفظ بلدنا".

Capture
 

وكانت النجمة الكبيرة، حرصت على نعى شهداء الواجب من أبناء القوات المسلحة فى بئر العبد، وكتبت عبر حسابها الرسمى بموقع "إنستجرام" "تحية تقدير وإجلال لشهداء الوطن أبطال مدينة بئر العبد، ربنا يرحمهم ويحفظ مصر وشعبها من الفتن".

من ناحية أخرى، حرصت النجمة ليلى علوى على مشاركة متابعيها وجمهورها بلقطات من مشاركتها فى قافلة الخير التى نظمها صندوق تحيا مصر لمساعدة 150 ألف أسرة فى 22 محافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة