أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور: خزينة الزمالك تنتعش بـ120 مليون جنيه الشهر المقبل

السبت، 02 مايو 2020 04:06 م
مرتضى منصور: خزينة الزمالك تنتعش بـ120 مليون جنيه الشهر المقبل مرتضى منصور رئيس الزمالك
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادى الزمالك، أن خزينة القلعة البيضاء ستنتعش بقرابة الـ 120 مليون جنيه مطلع الشهر المقبل .وأضاف رئيس الزمالك، أن قيمة تجديد الاشتراكات السنوية تتجاوز الـ 120 مليون جنيه وسيتم تحصيلها الشهر المقبل، بخلاف أن القلعة البيضاء تعيش حالة من الاستقرار المالى والإدارى وليس هناك أى أزمات، وكل اللاعبين والمدربين صرفوا مستحقاتهم دون أى مشاكل.

وحرصت إدارة الكرة بنادى الزمالك على صرف رواتب العاملين بمنظومة كرة القدم بالنادى الأبيض خلال الفترة الأخيرة، وذلك خلال توقف النشاط الرياضى لتجنب انتشار فيروس كورونا.

وجاء صرف الرواتب للعاملين بالفريق الأول بعد صرف إدارة الزمالك راتب شهر للعمال وأفراد الأمن بنادى الزمالك، حتى لا يتأثر العاملون بالقلعة البيضاء بفترة توقف النشاط الرياضى حالياً، حيث أغلق نادى الزمالك مقره تنفيذًا للإجراءات الاحترازية الخاصة بتجنب انتشار فيروس كورونا.

فيما يحرص الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، على التواصل مع لاعبى الزمالك بشكل مستمر للاطمئنان على أحوالهم إلى جانب الاطمئنان على مواصلة العمل للحفاظ على لياقتهم البدنية وأوزانهم فى فترة التوقف الحالية.

ولجأ الفرنسى باتريس كارتيرون لتقسيم لاعبى الفريق على مجموعات مختلفة عبر تطبيق "واتس آب"، بحيث تكون كل مجموعة من اللاعبين تحت إشراف أحد أفراد الجهاز المعاون يقوم المدرب خلالها بمتابعة مجموعته التى حددها كارتيرون للإشراف على تدريبات جميع اللاعبين فى المنزل خلال الفترة الحالية، حيث يحرص الفرنسى باتريس كارتيرون على مواصلة متابعة تدريبات المنزل الخاصة باللاعبين، حيث طلب من كل لاعب إجراء حصة تدريب يومية، للحفاظ على لياقتهم البدنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة