وزير الصحة الكويتى يعلن تعافى 101 مصابا بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

السبت، 02 مايو 2020 11:25 ص
وزير الصحة الكويتى يعلن تعافى 101 مصابا بفيروس كورونا خلال 24 ساعة وزير الصحة الكويتى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن وزیر الصحة الكویتى الشیخ الدكتور باسل الصباح الیوم السبت، شفاء 101 من المصابين بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة لترتفع حالات الشفاء إلى 1703.

 

وقال وزير الصحة الكويتي فى بيان مقتضب عبر حسابه على تويتر:"الحمد لله والشكر موصول لكوادرنا الطبية على تفانيهم. شفاء 101 حالة بمجموع كلي 1703 لحالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد.

وكان وزیر الصحة أعلن فى وقت سابق، شفاء 150 حالة من المصابین بفیروس كورونا (كوفید - 19) لیرتفع بذلك عدد الحالات التى تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 1539 حالة، وقال الشیخ باسل الصباح لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) إن التحالیل والفحوص المخبریة والإشعاعیة أثبتت شفاء تلك الحالات من فیروس كورونا وسیتم نقلھا إلى الجناح التأھیلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابین بالفیروس تمھیدا لخروجھا من المستشفى خلال الیومین المقبلین.

وكانت مصادر مطلعة فى وزارة الصحة، أوضحت ، عن تعامل الفرق الطبية التابعة للوزارة مع نحو 17428 مقيمًا جرى تطبيق الحجر الصحي عليهم في أكثر من موقع، وذلك بعد اكتشاف إصابات بفيروس كورونا بينهم، خلال الفترة من أوائل مارس حتى أول من أمس، وفق القبس الكويتية.

 

ووفق الصحيفة فإن الفرق الصحية قادرة على التعامل مع أعداد أكبر من العمالة الوافدة في البنايات والمحاجر التي يتم الكشف عن إصابات بينها، لكن معدلاتها المتزايدة باتت تشكل ضغطًا على الطواقم الطبية والهيئات التمريضية المشرفة على علاج المصابين فيها، أو إجراء الفحوصات والمسحات عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة