أكرم القصاص - علا الشافعي

وست هام: أندية الدورى الإنجليزى ترفض استكمال المسابقة على ملعب محايد

السبت، 02 مايو 2020 11:17 ص
وست هام: أندية الدورى الإنجليزى ترفض استكمال المسابقة على ملعب محايد وست هام ضد ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت كارين برادى، نائبة رئيس وست هام الإنجليزى، أن أندية الدورى الإنجليزى الممتاز تريد استكمال الموسم الحالى للحفاظ على مستقبل كرة القدم فى إنجلترا.

وأكدت رابطة أندية الدورى الإنجليزي أنها تخطط لاستكمال الموسم الحالى 2019 – 2020 إذا وافقت الحكومة البريطانية على ذلك، واقترحت رابطة الدورى الإنجليزي يوم 12 يونيو المقبل موعدا لاستئناف منافسات الدورى الإنجليزي، المتوقفة منذ منتصف شهر مارس الماضى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وقالت نائبة رئيس وست هام لصحيفة "صن" الإنجليزية، إن جميع الأندية توافقت خلال الاجتماع على ضرورة عودة النشاط الكروى بما يحافظ على النزاهة والشفافية لقواعد اللعبة.

وأضافت برادى، "فى اجتماع الجمعة قال كل ناد إنه يريد استئناف الموسم، ونعلم جميعًا أن الأمر سيستغرق الكثير من العمل معًا وحسن النية والتفكير الدقيق، والتنازلات إذا كان لدينا أى فرصة لذلك، الموضوع المشترك الوحيد لجميع أندية الدورى الممتاز هو أن أى تنازلات يجب أن تكون عادلة، وأن تدعم نزاهة اللعبة يجب أن يكون اللاعبون والمديرون هم صانعو القرار الرئيسيون بشأن البروتوكولات لأن هناك طريقا طويلا لنقطعه من حيث نحن الآن إلى اللعب مرة أخرى بالفعل، يمكن أن يجادلوا فى وجود أسباب محايدة لحماية أفضل لرفاهية جميع المعنيين وتقليل العبء على الخدمات العامة مثل الشرطة وسيارات الإسعاف، ولكن مثل كل شيء آخر، لم يتم الاتفاق على شيء".

وأضافت نائبة رئيس وست هام، "لن يكون هناك أى حديث عن أماكن محايدة، من المرجح أن يكون ملعب وست هام فى لندن واحدًا منها، موضحة أن مثل هذه المناقشات لا تزال على مرحلتين، ستتضمن المرحلة الثالثة مناقشات حول إمكانية اللعب فى أرض محايدة، وهو أمر لا يريده أحد".

وكانت رابطة أندية الدورى الإنجليزى قد أصدرت بيانا رسميا قالت فيه، "تم الاتفاق على أن رابطة اللاعبين، اللاعبين والمدربين، هم مفتاح عملية العودة وسيتم التشاور بشأن ذلك بشكل أكبر".

وأضاف البيان، "أولويتنا هى صحة وسلامة اللاعبين والمدربين وموظفى الأندية، ندرس حاليًا أولى الخطوات ولن يتم العودة للتدريبات إلا بتوجيه حكومى وتحت إشراف طبى وبعد التشاور مع اللاعبين والمدربي، لم يتم اتخاذ أى قرار ولم نقم سوى بتبادل وجهات النظر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة