وسط العائلة في الحجر المنزلى.. هكذا احتفل بيكهام بعيد ميلاده "فيديو وصور"

السبت، 02 مايو 2020 10:37 م
وسط العائلة في الحجر المنزلى.. هكذا احتفل بيكهام بعيد ميلاده "فيديو وصور" ديفيد بيكهام
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اليوم اسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، بعيد ميلاده، داخل العزل الصحي المنزلي الذي يعيشه مع أولاده وزوجته لعدم الإصابة بفيروس كورونا.

ووسط أجواء عائلية شاركت عارضة ومصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، متابعيها، بمقطع فيديو من احتفالات عيد الميلاد التي نفذتها لزوجها ديفيد بيكهام داخل منزلهما في إنجلترا، والتي ظهر فيها بيكهام وهو يقوم بإطفاء الشموع من التورتة وسط غناء أطفاله وزوجته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy Birthday @davidbeckham!!We we love you so so much 🎂🍰🎉 We miss you @brooklynbeckham x kisses

A post shared by Victoria Beckham (@victoriabeckham) on

وسرعان ما حصد مقطع الفيديو الذي نشرته فيكتوريا بيكهام عبر حسابها بموقع الصور انستجرام، على مئات الألاف من المشاهدات، ومثلها من التهاني بعيد الميلاد لأسطورة الكرة الإنجليزية.

بيكهام في عيد ميلاده
بيكهام في عيد ميلاده

 

بيكهام
بيكهام

 

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

 

وفى سياق آخر قررت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة فيكتوريا بيكهام منح 30 موظفا في علامتها التجارية للأزياء، التى تعثرت في ظل أزمة كورونا إجازة دون راتب، مما عرضها لانتقادات كبيرة بسبب عدم حاجاتها إلى مثل هذا التصرف فى الوقت الحالي رغم امتلاكها ثروة تبلغ 335 مليون جنيه إسترليني وشرائها مؤخراً لمنزل في ميامي بنحو 20 مليون جنيه.

ويُعتقد أن مجموعة فيكتوريا بيكهام من حقائب اليد وحدها تبلغ قيمتها 1.5 مليون جنيه إسترليني، كما أنها تتقاضى 1500 جنيه إسترليني مقابل فستان، ولكنها لم تساعد الحكومة الأمريكية فى خطتها لتقليل خطورة فيروس كورونا على الوظائف، وفقا لصحيقة "ديلي ميل" البريطانية.

وتلقي العاملين بدار الأزياء خطابا يشير إلى أنهم سوف يحصلون على 80% من مرتباتهم من الحكومة، وفقا لخطة وزير الخزانة ريشي سوناك التي تقضي بمساعدة الشركات خلال فترة تفشي فيروس كورونا، كما أعتبر أن بيكهام تستغل الخطة الممولة من دافعي الضرائب بدلاً من استخدام ثروتها الخاصة لدفع أجور الموظفين.

وأضافت الصحيفة أن فيكتوريا سوف تكمل ما كان يتقاضاه العمال من مرتبات بدفع القيمة المتبقية 20% من خلال حزمة دعم، على الرغم من أنها غير ملزمة بفعل ذلك، كما أكد المتحدث باسم فيكتوريا أنه حتى الآن سوف يتم تسريح الـ30 عاملا مدة شهرين، وهم في قسم التسويق وخدمات العملاء ، وكذلك الموظفين في متجر Mayfair الذي أغلق بعد إغلاق بريطانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة