أكرم القصاص - علا الشافعي

يصدر قريبا.. الجزء الأول من "أعمدة الأرض" لـ كين فولت عن "دار المدى"

السبت، 02 مايو 2020 03:00 ص
يصدر قريبا.. الجزء الأول من "أعمدة الأرض" لـ كين فولت عن "دار المدى" كين فولت
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد دار المدى لإصدار الترجمة العربية للجزء الأول من  ثلاثية "أعمدة الأرض" لـ الكاتب البريطانى "كيف فولت" وذلك تحت عنوان "عمود النار"، وتعد ثلاثية "أعمدة النار" من أشهر كتب الإثارة التاريخية الأكثر مبيعاً،  وتحولت إلى مسلسل درامي ناجح.
كين فولت
كين فولت
كين فولت
 
وقالت دار العين على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي  "تويتر"،  إن "كين فولت" كتب كثير من الروايات، لكنه لم يلفت انتباه النقاد ووسائل الإعلام إلا بعد نشر روايته "عين الإبرة" عام 1978 فرفعته إلى مصاف كبار الروائيين البريطانيين واكتسحت أرقام المبيعات منذ تصدرها واجهات المكتبات، لأنها عادت بالذاكرة إلى التفاصيل الدقيقة للسنة الأخيرة من الحرب العالمية الثانية.
 
بعدها عاب النقاد البريطانيون عليه غزارة إنتاجه الروائى، الذي أوقعه في نشر روايات لا ترقى بموضوعاتها وأساليبها إلى مقامات ما سبقها، الأمر الذي حدا بالكاتب إلى التزام الصمت سنوات والعودة بقوة إلى عالم النشر عام 1989 بروايته "أعمدة الأرض" التي شكل صدورها حدثاً أعاد لكاتبها مكانته.
كين
وأعمدة الأرض هي رواية حجمها كبير نوعاً ما (أكثر من 1000 صفحة) والرواية تتكلم عن قرية في بريطانيا في القرن الثاني عشر الميلادي حيث يحاول القسيس المسأول عن الكنيسة في القرية أن يبني كنيسة جديدة تكون من أفضل الكنائس في بريطانيا. هذا باختصار شديد جدا جدا جدا ما تتكلم عنه القصة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة