أكرم القصاص - علا الشافعي

“شكراً لكم يا أبطال" .. شركة أمريكية تصمم 16لعبة لتكريم الأطقم الطبية

السبت، 02 مايو 2020 03:00 م
“شكراً لكم يا أبطال" ..  شركة أمريكية تصمم 16لعبة لتكريم الأطقم الطبية ألعاب الأطقم الطبية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في محاولة منهم لتكريم الأطقم الطبية وجمع تبرعات، أطلقت شركة "ماتيل" الأمريكية للألعاب خط إنتاج جديد بعنوان “شكراً لكم يا أبطال" يتكون من 16 دمية جديدة لشخصيات الأطباء والممرضات ومقدمي الخدمات، وتعود معظم الأرباح لشراء معدات وقاية شخصية جديدة، وسوف تطرح من خلال منصتها ومواقعها التسويقية.

شركة ألعاب أمريكية تصمم دمى لتكريم الأطقم الطبية وجمع التبرعات (2)
 

وذكرت جريدة usatoday عبر موقعها، أن خط الدمى الجديد جاء تكريما للأطقم الطبية ومن يعملون في الصفوف الأولى لمواجهة فيروس كورونا، الذين يقودون المعركة بالإضافة إلى الأبطال الذين يعملون يوميًا للحفاظ على استمرار أمن المجتمع.

شركة ألعاب أمريكية تصمم دمى لتكريم الأطقم الطبية وجمع التبرعات (4)

تتضمن تشكيلة "شكراً لكم يا أبطال"، 16 دمى بشخصيات مختلفة تضم مجموعة مختارة من الأطباء والممرضين وفرق الطوارئ الطبية وسائقي التوصيل، كما تقدم العلامة التجارية أيضًا مجموعة أخرى من خمسة دمى تتكون من طبيب وممرضة و فني الطوارئ الطبية وسائق توصيل وعامل بقالة.

شركة ألعاب أمريكية تصمم دمى لتكريم الأطقم الطبية وجمع التبرعات (3)

قال تشاك سكوثون، أحد المسئولون بالشركة، أن الفكرة جاءت لتخليد وتكريم أبطال العاملين مقدمي الرعاية الصحية، وبالإضافة إلى توجيه تبرعات إضافية إليهم، سواء تم تقديم هذه الألعاب كهدية إلى شخص يعمل على الخطوط الأمامية، في النهاية نتمنى أن تمر تلك الأوقان بصورة أفضل على الأطفال والبالغين. "

وأشار: "من الرائع رؤية هذه المجموعة الجديدة أن تجلب الفرح للأطفال ليس ذلك فحسب ، بل تمنح الآباء ومقدمي الرعاية طريقة جديدة لتكريم المستجيبين الأوائل للرعاية الصحية و كما تجعلهم أبطال الحياة اليومية لدى الأطفال".

تساهم شركة ميتال Mattel في مكافحة فيروس كورونا COVID-19 من خلال صنع دروع للوجه وأقنعة من القماش للأطقم الطبية، حيث انتجت حتى الآن 500 ألف درع للعاملين في مجال الرعاية الصحية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة