أكرم فاروق مخرج "قادرين" لـنجوم التسعينات:الحب اللى فى الكليب كان حقيقي

الأربعاء، 20 مايو 2020 05:00 ص
أكرم فاروق مخرج "قادرين" لـنجوم التسعينات:الحب اللى فى الكليب كان حقيقي صناع كليب قادرين
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل عدد مشاهدة كليب أغنية " قادرين"، التى يؤديها كل من نجوم الطرب الكبار حميد الشاعرى ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق إلى ملايين المشاهدات منذ بداية عرضها مع إنطلاق شهر رمضان، ولهذا الكليب كواليس خاصة عاشها النجوم الأربعة أثناء التصوير يكشفها لـ"اليوم السابع"، المخرج أكرم فاروق.
أغنية قادرين (1)
 
مخرج الأغنية قال :"تشرفت بالعمل مع المطربين العظام الأربعة الذين أنا أحد عشاق وفانز أغانيهم، وحينما سمعت الأوديو فى البداية قررت أن تكون طريقة تصويره بطريقة مبهجة توزاى البهجة التى فى الأوديو ومزيكته، ورغم ظروف صعوبة التصوير فى توقيت الكورونا والحظر والبرودة إلا أن الروح التى كانت بين النجوم الأربعة طغت على كل هذه الصعوبات.
 
أغنية قادرين (2)
 
وأضاف فاروق قائلا :" كان عندى تحدى شخصى بأن أصل بهذا الكليب إلى كل الناس والتأكيد على إن ما زال لدينا فى مصر أصول ومزيكا ونجوم كبار، وإن نجوم التسعينات مازالوا قادرين على تقديم فن محترم يناسب كل الأذواق، وليس أن مصر بها مهرجانات فقط.
 
أغنية قادرين (3)
 
وعن حالة البهجة والتلامس الذى حدث مع جمهور الكليب، قال فاروق :"إن الطبيعة والحالة المرحة التى تعايش بها النجوم، وحرصى على ترك كامل الحرية لهم فى تصوير بعض التيكات، وكذلك إخراج الحب الذى بينهم للناس فى الكليب. 
 

أغنية قادرين (4)
 

أغنية قادرين (5)
 

أغنية قادرين (6)
 

أغنية قادرين (7)
 

أغنية قادرين (8)
 

أغنية قادرين (9)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة