إزالة 472 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة بأسوان

الأربعاء، 20 مايو 2020 12:12 ص
إزالة 472 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة بأسوان إزالة تعديات - أرشيفية
أسوان – عبد الله صلاح – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الأجهزة المعنية بنطاق محافظة أسوان جهودها لإزالة كافة أشكال التعديات على أراضى أملاك الدولة سواء البناء أو الزراعية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لاسترداد حق الشعب والدولة وفرض سيادة القانون.

وفى هذا الصدد، أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، فى بيان صحفى، أن هناك تعليمات مشددة لمسئولى المحليات بالتنسيق المستمر مع الأجهزة المختصة للقيام بالمتابعة والرصد الميدانى لأى تعدى على أراضى الدولة لسرعة التعامل الفورى معه بإزالته وإتخاذ أقصى درجات العقوبة مع المتعدين والمخالفين من خلال تحويلهم للنيابة العسكرية.

وأوضح محافظ أسوان، بأن إجمالى حالات التعدى التى تم إزالتها منذ بداية فترة الحظر فى 25 مارس الماضى وحتى الآن بلغت 472 حالة على مستوى المحافظة شملت 411 حالة تعدى على أراضى البناء بمساحة 361 ألف و 151  م2 ، بجانب 58 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمساحة 204 فدان.

وأشار إلى أنه فيما يتعلق بما تم إزالته من تعديات على أراضى أملاك الدولة قبل بداية فترة الحظر فقد وصل إجمالى ما تم إزالته إلى 95 حالة تعدى على أراضى بناء بمساحة 43 ألف و 945 م2 ، فى حين تم إزالة 132 حالة تعد على أراضى زراعية بمساحة 23 فدانا و 17 قيراطا و 13 سهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة