أكرم القصاص - علا الشافعي

إعادة متحف ميتروبوليتان فى نيويورك أغسطس المقبل على 4 مراحل

الأربعاء، 20 مايو 2020 04:48 م
إعادة متحف ميتروبوليتان فى نيويورك أغسطس المقبل على 4 مراحل المتحف
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت إدارة متحف متروبوليتان للفنون فى نيويورك أنها تأمل فى إعادة فتحه منتصف أغسطس المقبل أو بعد أسابيع قليلة مع تقليل ساعات الزيارة وعدم وجود جولات إرشادية لتشجيع الابتعاد الاجتماعي، ود تم إغلاق المتحف منذ 13 مارس، وهو أول متحف كبير في المدينة يعلن عن موعد لإعادة فتحه، وتدعو خطته إلى إعادة فتح على أربع مراحل في كل منطقة من مناطق ولاية نيويورك.

المتحف
المتحف

 

وبحسب france24، فإن استئناف الأنشطة الثقافية مسموح به فقط فى المرحلة الرابعة، ولم يُسمح لمدينة نيويورك بعد بالمرحلة الأولى، إلى جانب ساعات الزيارة التي تم تقليصها ونقص الجولات المصحوبة بمرشدين، وقالت إدارة المتحف إنه سيتأخر فى تقديم محاضرات أو حفلات موسيقية حتى أواخر عام 2020 لتجنب التجمعات الكبيرة التي يمكن أن تنشر الفيروس التاجي.

 

مع إعادة الافتتاح، سيتم افتتاح معرض بعنوان "Make the Met" الذي يحتفل بالذكرى 150 لتأسيس المؤسسة، والذى كان من المقرر أن تبدأ في 30 مارس.

 

وقال رئيس المتحف دانيال فايس "في الوقت الذي نتحمل فيه هذه الأوقات الصعبة وغير المؤكدة ، نشجعنا بالتطلع إلى اليوم الذي يمكننا فيه مرة أخرى الترحيب بالجميع للاستمتاع بمجموعة ومعارض The Met".

 

في منتصف شهر مارس، توقع فايس ومدير المتحف ماكس هولين الخسائر بنحو 100 مليون دولار هذا العام بسبب الإغلاق، بافتراض إعادة فتح المتحف فى يوليو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة