إنتر ميلان يسعى للتعاقد مع كافانى لتعويض لاوتارو مارتينيز فى الصيف

الأربعاء، 20 مايو 2020 02:19 م
إنتر ميلان يسعى للتعاقد مع كافانى لتعويض لاوتارو مارتينيز فى الصيف كافانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأربعاء، أن نادى إنتر ميلان الإيطالى يسعى بقوة للتعاقد مع الأوروجويانى إدينسون كافانى، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإيطالية أن "النيراتزورى" يرغب فى ضم نجم نادى العاصمة الفرنسية فى صفقة انتقال حر، حيث ينتهى تعاقده مع سان جيرمان بنهاية الموسم الحالى 2019-2020.

وأضافت الشبكة أن الإنتر يسعى لتعويض الرحيل المنتظر لمهاجم الفريق الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز الذى اقترب من الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسبانى.

وأشارت الشبكة إلى أن إدارة الإنتر تضع فى أول اهتماماتها التعاقد مع البلجيكى دريس ميرتينز مهاجم نابولى الذى ينتهى تعاقده مع النادى الإيطالى هذا الصيف، وسيكون كافانى بديلا منتظرا فى حال فشل الصفقة.

من ناحية أخرى، كشف تقارير صحفية عن 3 سيناريوهات حول مستقبل الأوروجويانى إدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده فى الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن السيناريو الأول هو تجديد الماتادور عقده مع باريس سان جيرمان والبقاء لفترة أطول داخل ملعب حديقة الأمراء، على خلفية عدم رغبة الأرجنتينى ماورو إيكاردى فى الاستمرار مع نادى العاصمة الفرنسية.

أما السيناريو الثانى فيتعلق بانتقال إدينسون كافانى إلى إنتر ميلان، حيث ذُكر أن النادى الإيطالى مهتم بضمه لتعويض الرحيل المحتمل لمهاجمه الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة الإسبانى.

فيما يتمثل السيناريو الثالث فى انتقال كافانى إلى نيوكاسل الإنجليزى، والذى سيُصبح أحد أغنى الأندية فى أوروبا بعد بيعه المُنتظر لصندوق الاستثمار السعودى، ويمكن أن يكون إدينسون جزءًا من ثورة الماكبايس.

ولعب كافانى صاحب الـ33 عاماً، 22 مباراة مع باريس سان جيرمان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات سجل خلالها 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة