أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسباني المخضرم أرتيز أدوريز يعلن اعتزال كرة القدم

الأربعاء، 20 مايو 2020 11:10 م
الإسباني المخضرم أرتيز أدوريز يعلن اعتزال كرة القدم
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهاجم الاسباني المخضرم، أرتيز أدوريز، لاعب فريق أتلتيك بلباو، إنهاء مسيرته مع كرة القدم بعد مشوار حافل، وذلك فى عمر 39 عاما، حيث كان المهاجم الإسباني يسعى لتوديع جماهير فريقه، خلال المباراة الحلم ضد الجار ريال سوسييداد في نهائي كأس ملك إسبانيا، لكن وباء فيروس كورونا أوقف هذه المباراة، اللاعب أكد اعتزاله كرة القدم، جاء بعدما نصحه الأطباء بالخضوع لجراحة استبدال مفصل الورك بشكل عاجل، وهو ما يعني انتهاء مشواره اكلينيكيا بسبب تقدمه في العمر، وهو ما جعله يقدم على قرار الاعتزال.

وفى رسالة له عبر حسابه بموقع "تويتر" قال أدوريز: "لقد حان الوقت .. في بعض الأوقات، قلت أن كرة القدم ستتركك قبل أن تتركها، وهذا ما حدث".

أضاف: "أمس أخبرني الأطباء أن أذهب لرؤية الجراح، عاجلاً وليس آجلاً، لإجراء جراحة في عظام الورك ومحاولة ممارسة حياتي اليومية مرة أخرى، قدر المستطاع".

وواصل: "للأسف قال جسدي كفاية، لا يمكنني مساعدة زملائي في الفريق بالطريقة التي أريدها، ولا بالطريقة التي يستحقونها، هذه هي حياة الرياضي المحترف".

واختتم: "الأمر بسيط ، بسيط للغاية، لسوء الحظ، نحن نعيش في مواقف أكثر قتامة وألمًا؛ لقد ترك الوباء الذي نعاني منه ضررًا لا يمكن إصلاحه وعلينا الاستمرار في محاربته معًا".

وجاء تألق وشهرة أدوريز بعد تقدمه في العمر، حيث حاز على أول ألقابه مع بلباو عندما توج بالكأس السوبر الاسبانية موسم 2015-2016 على حساب برشلونة، وكان نجم مباراة الذهاب التي انتهت بفوز فريقه برباعية نظيفة حيث سجل هاتريك وقتها قبل ان يسجل هدف التعادل 1-1 ايابا.

وتوج ادوريز مرتين هدافا لبطولة الدوري الاوروبي مع 10 اهداف موسم 2015-2016، و8 اهداف موسم 2017-2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة