أكرم القصاص - علا الشافعي

الحكومة: خصم 1% من دخل العاملين بقطاعات الدولة لمدة 12 شهرا بداية من يوليو

الأربعاء، 20 مايو 2020 04:12 م
الحكومة: خصم 1% من دخل العاملين بقطاعات الدولة لمدة 12 شهرا بداية من يوليو الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء
كتب هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مجلس الوزراء على مشروع قانون بشأن المساهمة التكافلية لمواجهة بعض التداعيات الاقتصادية الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد.

و ينص مشروع القانون على أن يخصم شهريا ، اعتبارا من أول يوليو 2020 لمدة 12 شهرا، نسبة 1 % من صافى دخل العاملين فى كافة قطاعات الدولة المستحق من جهة علمهم أو بسبب العمل تحت أى مسمى، و نسبة 0.5 % من صافى الدخل المستحق من المعاش لأصحاب المعاشات، للمساهمة فى مواجهة بعض التداعيات الاقتصادية الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر النجدى

ضرورة تعميم ذلك على موظفى القطاع الخاص

 وافق مجلس الوزراء على مشروع قانون بشأن المساهمة التكافلية لمواجهة بعض التداعيات الاقتصادية الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد. و ينص مشروع القانون على أن يخصم شهريا ، اعتبارا من أول يوليو 2020 لمدة 12 شهرا، نسبة 1 % من صافى دخل العاملين فى كافة قطاعات الدولة(قطاع عام وخاص ) المستحق من جهة علمهم أو بسبب العمل تحت أى مسمى، و نسبة 0.5 % من صافى الدخل المستحق من المعاش لأصحاب المعاشات، للمساهمة فى مواجهة بعض التداعيات الاقتصادية الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد.

عدد الردود 0

بواسطة:

بهيج عبدالحميد

العبقرى

مين العبقرى اللى خفض سعر  لتر البنزين نصف  جنيه على مرتين ليه  حد يفهمنى  البلدكانت فى اشدالحاجه الى هذاالمبلغ اللى استفاد السواق وصاحب السيارة الملاكى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة