أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: 20 أغسطس نهاية الدوري الإيطالي والموسم الجديد أول سبتمبر

الأربعاء، 20 مايو 2020 09:27 م
تقارير: 20 أغسطس نهاية الدوري الإيطالي والموسم الجديد أول سبتمبر الدوري الايطالي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن الاتحاد الإيطالي استقر على انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، فى الأول من شهر سبتمبر المقبل، كما قرر إستئناف الموسم الحالى من المسابقة، بعد يوم 14 يونيو المقبل، على أن ينتهى فى 20 أغسطس المقبل، وذلك على هامش الاجتماع الذى عقد اليوم الأربعاء، مع رابطة أندية دورى الدرجة الأولى والثانية، ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا، فإن الاتحاد الإيطالى، قرر انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، فى الأول من شهر سبتمبر المقبل، على أن تستأنف مباريات الموسم الحالى من الكالتشيو، بعد يوم 14 يونيو المقبل، وهو الموعد المحدد من الحكومة لإيقاف جميع الأنشطة الرياضية فى البلاد.

أضافت سكاى، أن الاتحاد الإيطالي، منح رابطة الكالتشيو، لاستكمال منافسات المسابقة حتى يوم 20 أغسطس المقبل، والذى قد يمتد حتى أواخر الشهر نفسه، من أجل ختام منافسات الكأس.

وأشارت الشبكة الإيطالية، إلى أن الإعلان عن مصير الموسم الحالى من الكرة الإيطالية، سوف يتم الإعلان عنه، يوم 28 من شهر مايو الجارى، بعد الإجتماع الذى سوف يعقد بين فينتشينزو سبادافورا، وزير الرياضة مع الاتحاد الإيطالي، ورابطة أندية الدوري.

وكانت رابطة الدوري الإيطالي، قد حددت فى السابق يوم 13 يونيو المقبل، لاستنئاف الموسم الحالى من المسابقة، ولكن تم تأجيل عودة المنافسات بعد قرار الحكومة الإيطالية، بوقف جميع الأنشطة الرياضية حتى يوم 14 من نفس الشهر.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة