أكرم القصاص - علا الشافعي

حملة لضبط مكبرات الصوت وعربات نبش القمامة برأس البر.. صور

الأربعاء، 20 مايو 2020 01:54 م
حملة لضبط مكبرات الصوت وعربات نبش القمامة برأس البر.. صور إزالة الإشغالات برأس البر
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بمحافظة دمياط ، برئاسة اللواء عماد حمدى رئيس الوحدة المحلية ، وإشراف نواب المدينة، حملة مكبرة بالاشتراك مع قوات شرطة المرافق على الباعة الجائلين بشوارع رأس البر.حيث قام قسم الإشغالات بضبط عدد 6 ميكروفونات و7 موازين للباعة الجائلين ، بالإضافة لضبط عربة كارو يستخدمها العرب للنبش فى المخلفات والقمامة ، يأتى ذلك فى إطار خطة الوحدة لمتابعة الانضباط بشوارع المدينة ورفع المخالفات بها.

وكان سكان رأس البر ، قد أعلنوا عن تضررهم من الضوضاء الناتجة عن ميكروفونات الباعة الجائلين وانتشار عربات النبش فى القمامة والتى تجوب شوارع المدينة مع الساعات الأولى للصباح .

من ناحية أخرى كانت الوحدة المحلية وبالاشتراك مع قوات قسم شرطة رأس البر، قد شنت حملة موسعة على الفنادق للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية التى أعلنتها وزارة الصحة وأقرها مجلس الوزراء  .

وأسفرت الحملة عن غلق عدد 11 فندق شعبى، و13 فندق سياحى بمدينة رأس البر، حيث تبين وجود مخالفات تتعلق بالاشتراطات والمعايير الصحية التى أقرتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، وكذلك الإجراءات الاحترازية المُعلن عنها وغيرها من المخالفات الفنية والإدارية والتى تم رصدها بمعرفة اللجنة المشكلة بالقرار رقم 242 لسنة 2020 من مديريتى الصحة والطب البيطرى والدفاع المدنى والأمن الصناعى وإدارات السياحة والبيئة والتفتيش المالى والإدارى والمتابعة بالديوان العام، وذلك ضمن خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أى تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد ، على أن يستمر غلق الفنادق التى صدرت بشأنهم تلك القرارات لحين زوال أسباب الغلق .

يأتى ذلك تنفيذًا لقرار الدكتورة منال عوض محافظ دمياط .

وكانت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط قد وافقت على توفيق أوضاع عددا من المحلات التى تم إغلاقها خلال الحملات المُنفذة الأسبوع الماضى وفض أختامها للبدء فى تنفيذ إجراءات توفيق الأوضاع. 

 
FB_IMG_1589903500699
غلق المحلات

 

FB_IMG_1589967479336
حملة لإزالة الإشغالات

 

FB_IMG_1589967484983
حملة لإزالة الإشغالات

 

FB_IMG_1589967489567
حملة لإزالة الإشغالات

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة