أكرم القصاص - علا الشافعي

علم بلاده داخل طائرته الخاصة.. صامويل ايتو يحتفل بالعيد الوطنى للكاميرون

الأربعاء، 20 مايو 2020 11:50 ص
علم بلاده داخل طائرته الخاصة.. صامويل ايتو يحتفل بالعيد الوطنى للكاميرون
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم الكاميرونى صامويل إيتو، مهاجم برشلونة الإسبانى وإنتر ميلان الإيطالى السابق، بالعيد الوطنى لبلاده، الذى يوافق اليوم 20 مايو، بوضع العلم الكاميرونى داخل طائرته الخاصة.

setoo9_97532557_1004863443318276_2470436429250001568_n
 
ونشر ايتو، عبر حسابه على انستجرام، صورة للعلم الكاميرونى موضوعا على أحد الكراسى فى طائرته الخاصة، صحبها بتعليق: "عيد وطنى سعيد بلادى الجميلة الكاميرون، أحبك جدا".
 
Capture
 
وكان النجم الكاميرونى ايتو، صرح مؤخرا، أنه تلقى رسالة شكر من ليونيل ميسى، على نصيحة قدمها له فى بداية مشواره، تسببت فى تغيير مسار "البرغوث" مع كرة القدم، قائلا فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ميسى اعترف لى أن حياته المهنية تغيرت بفضل النصيحة التى قدمتها له، ولن أفصح عنها"، مضيفا: "لقد قال ذات يوم، مسيرتى تغيرت بفضل صامويل إيتو، كان عليه إصلاح شيئين أو ثلاثة".

وتابع إيتو: "أنا فخور وسعيد لرؤيته يكتب التاريخ الذى لم ينتهِ بعد، وسيكون من الصعب للغاية أن يتغلب لاعب آخر على ما كتبه".

وكشف الكاميرونى عن تنبئه المبكر بالنجاح الكبير الذى حققه ليونيل ميسى، منذ خطواته الأولى ضمن الفريق الأول لبرشلونة، تحت قيادة المدرب الهولندى فرانك ريكارد، قائلا: "كان يشارك مع الفريق لفترات ثم يعود إلى أكاديمية الشباب (لاماسيا)، وظل على هذه الوتيرة خلال بداية مشواره مع برشلونة".

وأضاف: "لقد علمنا بالفعل أنه فى يوم من الأيام سيكون ميسى على ما هو عليه الآن، أنا سعيد لأنه نجح فى النهاية، لقد أظهر لى أنه لم يتغير عن بداياته، إنه لا يزال الشخص الجيد الذى التقيت به".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة